الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

من هي فرح الديباني المصرية مطربة حفل فوز ماكرون .. السيرة الذاتية ويكيبيديا

فرح الديباني وإيمانويل ماكرون
فرح الديباني وإيمانويل ماكرون

تصدر اسم الفنانة فرح الديباني المطربة المصرية الشابة، بعد إحيائها حفل فوز الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بولاية ثانية في نتائج الانتخابات الرئاسية الفرنسية للعام 2022.

وظهرت المصرية فرح الديباني مع الرئيس ماكرون عقب فوزه وإعلان انتصاره على منافسته في انتخابات فرنسا، لتثار الآلاف من التساؤلات حول هوية وشخصية هذه الفتاة التي ارتدت الأحمر.

وأثار اللون الأحمر الذي ظهرت فيه فرح الديباني إعجاب الجمهور، حيث شكرها ماكرون بعد الأغنية المميزة التي قدمتها بعد فوزه في السباق الانتخابي الحاسم بعد منافسة قوية في الأيام الماضية.

من هي فرح الديباني السيرة الذاتية:

وكانت الفنانة الأوبرالية المصرية الشابة فرح الديباني، قد لفتت الأنظار مؤخرا خلال مشاركته في المؤتمر الوطني السابع للشباب في مصر برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشاركت فرح الديباني وفق المواقع الإعلامية المصرية آنذاك في بطولة الفيلم التسجيلي "بطل كل يوم"، الذي عرض عدد من النماذج المصرية الناجحة.

فرح الديباني انستقرام:

وبحسب المصادر نفسها، فقد نشأت فرح الديباني في عائلة مُحبة للموسيقى، مما ساعدها في التعرف على ألوان مختلفة منها منذ الصغر، ودرست في المدرسة الألمانية بالإسكندرية، وشجعها مُدرس الموسيقى على الغناء في الأوبرا.‏

‏وأضافت أن اهتمام جدها بالموسيقى، مهد لها الطريق لتتعلم العزف على البيانو منذ سن السابعة، حيث كان هو الآخر عازف بيانو، حيث التحقت بأوبرا باريس عام 2016، وهي أول عربية تفوز بجائزة أفضل مغنية أوبرا شابة، من أوبرا باريس.‏

ونشر المهندي فرج عامر رجل الأعمال المصري المشهور صورة عبر حسابه بموقع فيسبوك وقال : "مطربة مصرية فرح الديباني احيت اليوم حفل فوز الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في الانتخابات الرئاسية".

Loading...