الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:08 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:03 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تحميل تكبيرات العيد mp3 من الحرم المكي كاملة وبصوت جماعي جميل

تحميل تكبيرات العيد mp3 من الحرم المكي كاملة لمدة ساعة أو ساعتين بصوت جماعي عالي وجودة عالية مع قرب حلول أول أيام عيد الفطر السعيد في جميع أنحاء العالم.

تحميل تكبيرات العيد mp3 مكررة مجانا تجدونها على موقعنا الإلكتروني حيث يمكن لكم تحميلها دون مقابل ثم تشغيلها في المحلات والبيوت والأسواق الشعبية كما يحب المواطنون.

تحميل تكبيرات العيد mp3 صوت جماعي: اضغط هنا

وتضج الأسواق في مختلف البلدان العربية والإسلامية خصوصا مصر وفلسطين والأردن بأصوات أغاني عيد الفطر وتكبيرات العيد بصوت عالي هذه الأيام مع اقتراب هذه المناسبة.

ويكاد لا يخلو أي محل تجاري في أسواق الدول العربية هذه الأيام من صوت تكبيرات العيد، حيث يتسوق المسلمون استعدادا للاحتفال ما يضفي أجواء من الفرحة والبهجة عليهم.

تحميل تكبيرات العيد mp3 مكررة:

ولا تقف عند ذلك إذ يبدأ التكبير مع صلاة عيد الفطر المحتمل أن يبدأ يوم الإثنين المقبل وفق التوقعات الفلكية الصادرة عن المراكز المتخصصة في البلدان الإسلامية والعربية.

ورغم ذلك لا يمكن الجزم لدينا في موعد العيد حيث ننتظر جميعا تحري هلال شهر شوال مساء السبت المقبل وفق دعوة مفتي القدس والديار الفلسطينية التي أطلقها اليوم رسميا.

تحميل تكبيرات العيد من الحرم: اضغط هنا

وأدى المسلمون في كثير من البلدان الليلة الماضية صلاة القيام في ليلة القدر السابع والعشرين من شهر رمضان، حيث سادت أجواء إيمانية الساعات المنصرمة في تلك المناطق.

تحميل تكبيرات العيد mp3 مجانا عبر منصات شبكة راية، إذ نقدم لكم هذه الخدمة السنوية بالإضافة إلى جميع الأخبار المتعلقة بشهر رمضان الكريم وعيد الفطر وشوال.

Loading...