الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سلسلة ردود

كتائب القسـام تعلن مسؤوليتها الكاملة عن عملية سلفيت

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت كتائب الشهيد القسـام الذراع المسلح لحركة حماس، مساء الاثنين، مسؤوليتها الكاملة عن عملية سلفيت والتي نفذت ليلة الجمعة الماضية وقتل فيها حارس أمن إسرائيلي، واعتبرت بأنها حلقة في سلسلة ردودها على العدوان على الأقصى.

وأكدت الكتائب في بيانٍ عسكري بأن العملية جاءت ردًا على عدوان الاحتلال الهمجي على المسجد الأقصى المبارك وعلى المصلين في ساحاته في عنجهية وصلف لم يحسب الاحتلال عواقبه بعد.

وشددت على أن هذه العملية تأتي ضمن سلسلة من عمليات الرد على تدنيس الاقصى والعدوان عليه ولن تكون الأخيرة بعون الله.

وأضافت: "كتائب القسام إذ تعلن عن هذه العملية النوعية البطولية والتي أربكت منظومات الاحتلال ؛لتعلن فخرها بمجاهديها أبناء القسام الميامين في الضفة المحتلة الذين لازالوا يشرعون سيف القدس جنبا إلى جنب مع مقاومي شعبنا في كل بقاع أرضنا المحتلة".

واضافت: "ونفذ مجاهدو القسام عملية سلفيت البطولية ليل الجمعة 28 رمضان الموافق 29 ابريل 2022م فيما يُسمى أرئيل من أرض فلسطين، وأسفرت عن مقتل مستوطن وإصابة آخر".

وفيما يلي نص بيان كتائب القسام حول عملية سلفيت:

{قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ}

بيان عسكري صادر عن
..::: كتائب الشهيد عز الدين القسـام :::..

عملية سلفيت البطولية حلقةٌ في سلسلة ردودنا على العدوان على الأقصى

بعون الله تعالى وقوته تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام مسئوليتها الكاملة عن عملية سلفيت البطولية التي نفذها مجاهدونا ليل الجمعة 28 رمضان 1443هـ الموافق 29 أبريل 2022م فيما يُسمى "أرئيل" المغتصبة من أرض فلسطين.

حيث جاءت العملية رداً على عدوان الاحتلال الهمجي الغاشم على المسجد الأقصى المبارك وعلى المصلين في ساحاته في عنجهيةٍ وصلفٍ لم يحسب العدو عواقبه بعد.

وإن كتائب القسام إذ تعلن عن هذه العملية النوعية البطولية والتي أربكت منظومات العدو؛ لتعلن فخرها بمجاهديها أبناء القسام الميامين في الضفة المحتلة الذين لا زالوا يشرعون سيف القدس جنباً إلى جنب مع مقاومي شعبنا في كل بقاع أرضنا المحتلة.

وتؤكد كتائب القسام بأن هذه العملية تأتي ضمن سلسلةٍ من عمليات الرد على تدنيس أقصانا والعدوان عليه ولن تكون الأخيرة بعون الله.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،
كتائب الشهيد عز الدين القسام - فلسطين
الاثنين 01 شوال 1443هـ
الموافق 2022/05/02م

Loading...