الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بينت يهدد إيران ويتحدث عن أسرى الاحتلال في غزة

نفتالي بينت وزوجته
نفتالي بينت وزوجته

وجه رئيس الحكومة الإسرائيلية، نفتالي بينيت، اليوم الأربعاء، تهديدا إلى إيران، جاء فيه إنه "سنوجه ضربة إلى من يرسلون الذين يستهدفوننا مباشرة" في إشارة إلى منفذي العمليات المسلحة.

وجاءت أقواله خلال مراسم رسمية لإحياء ذكرى الجنود الإسرائيليين الذي قُتلوا في الحروب.

وهتف مشاركون في مراسم رسمية لإحياء ذكرى الإسرائيليين الذين قُتلوا في عمليات نحو بينيت واصفين إياه "خائن" و"خرقة".

وقال بينيت إن "العنف والإرهاب ليسا ظاهرتين طبيعيتين أو قضاء وقدر ينبغي أن تستسلم إسرائيل لهما. ولن نضرب فقط من يستهدفنا مباشرة، وإنما الذي أرسله أيضا. ولن يدفع المرسال وحده الثمن، وإنما الذي أرسله أيضا، حتى لو تواجد على بعد ألف كيلومتر إلى الشرق من هنا". وفق تعبيره.

وأضاف بينيت "أننا نحارب عدوا قاسيا ولديه شهية للموت. وبدلا من أن يبني أعداؤنا حياتهم ومستقبلهم، لا يتوانون في رغبتهم بهدم حياتنا". وفقا له.

ورغم أن بينيت لم يذكر إيران، إلا أنه ألمح إليها قائلا إنها "نظام يمول الإرهاب، نظام يسلح الإرهاب، نظام يصدر أوامر للإرهاب ولا يمكنه الاختباء بعد الآن، بجبن عن بعد". كما تحدث.

وتابع "إنه بدأ يدفع الثمن، الذي سيزداد وحسب. وفي المواجهة المقبلة، إذا حدثت، نحن عازمون على الوصول إليها جاهزين ومدربين، نفاجئ وليس متفاجئين، وتوجيه ضربة شديدة وقاسمة للعدو". على حد وصفه.

وتعهد بينيت بإعادة "جثتي" الجنديين والإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة، منذ العدوان على غزة في العام 2014. وقال : "وهذه مناوبتنا والتزامنا".

Loading...