الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حتى نهاية الأسبوع

تطورات الطقس: ارتفاعات ثم انخفاضات على الحرارة

طقس فلسطين
طقس فلسطين

توقع الراصد الجوي ليث قصي الحلايقة، أن تطرأ ارتفاعات تدريجية على درجات الحرارة حتى يوم الثلاثاء القادم، مشيرا إلى أن الحرارة تصبح ما بين 20 - 26 مئوية.

وأوضح الحلايقة عبر صفحته الشخصية في فيسبوك، أن درجات الحرارة تنخفض الى 22 - 23 مئوية يومي الأربعاء والخميس، فيما تطرأ ارتفاعات ملحوظة من جديد الجمعة ولاحقاً لبضعة أيام.

وفيما يلي تفاصيل الطقس حتى الأربعاء القادم، وفق دائرة الارصاد:

الأحد: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ومعتدلاً نهارا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو باردا نسبيا خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو صافيا  حارا نسبيا وجافا  نهارا باردا نسبيا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الثلاثاء: يكون الجو صافيا ومعتدلاً نهارا باردا نسبيا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائما جزئيا ومعتدلاً نهارا باردا نسبيا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Loading...