الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

التقطتها عبر مسيراتها

شاهد: ســرايا القدس تنشر لقطات جوية لمستوطنات غلاف غزة

لقطة نشرتها سـرايا القدس
لقطة نشرتها سـرايا القدس

نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مساء الخميس، مقطع فيديو يظهر مشاهد جوية لمستوطنات غلاف غزة تم إلتقاطها خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع العام الماضي.

وقالت سرايا القدس، إن الفيديو الذي نشر تحت عوان "استطلاع الحافة" يُظهر مشاهد جوية تُعرض لأول مرة للمستوطنات المحاذية لقطاع غزة، التقطتها عبر مُسيراتها.

وأضافت: "تمكنت القوة الجوية لسرايا القدس من إجراء عملية مسح للخط الزائل ونفذت إحدى المسيرات مهمة استطلاعية ناجحة وعادت إلى قواعدها بسلام، وكشفت زيف وإدعاء الاحتلال وتبين أن مواقع العدو في غلاف غزة خالية من الجنود والآليات والتحشدات العسكرية، وذلك بعد تهديدات العدو الصهيوني بشن اجتياحاً برياً لقطاع غزة".

وكان الناطق باسم سـرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أبو حمرة، قد كشفت قبل أسابيع، عن مُسيرة جنين التي تعمل ضمن الميدان العملياتي في القوة الجوية التي يواصل المقاتلون تعزيزها وتطويرها داخل في قطاع غزة المحاصر.

وأعلن أبو حمزة خلال كلمة له بمناسبة يوم القدس العالمي، عن عمليةِ استهدافِ جيبٍ تابعٍ لجيشِ الاحتلال قامتْ بها طائرَاتُ السرايا المُسَيّرَةُ التي دكت حصون الاحتلال عند الساعةِ الحاديةَ عشرَ من صباحِ يومَ السبتِ الموافقِ السابعِ من سبتمبرْ عامَ ألفينِ وتسعةَ عشرَ، وعادَتْ إلى قواعِدِهَا بسلامٍ.

وقال أبو حمزة: "على العدوِّ أن يَحسبَ حساباتِهِ جيداً ويتفكَّرَ كيفَ هي مُسَيَّرَاتُنَا اليومَ ومَا هي قُدُرَاتُهَا بعدَ ثلاثِ سنواتٍ على هذهِ العمليةِ وما سبَقَهَا من عملياتٍ مُمَاثِلَةٍ وسنبقى على العهدِ والوعدِ وصولاً إلى اليومِ الموعودِ بتحريرِ فلسطينَ كُلِّ فلسطينَ. 

Loading...