الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:57 AM
الظهر 12:43 PM
العصر 4:23 PM
المغرب 7:55 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة انضمام أشرف بن شرقي للنادي الأهلي قادما من الزمالك

أشرف بن شرقي في الأهلي
أشرف بن شرقي في الأهلي

كشفت مسؤولون في نادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، حول انضمام لاعبه المغربي أشرف بن شرقي لصفوف الأهلي بطل مصر وأفريقيا.

وخرج مسؤولو الزمالك عن صمتهم بشأن أنباء توقيع لاعب الفريق، المغربي أشرف بن شرقي، للمنافس التقليدي الأهلي، لينضم لصفوفه بدءا من الموسم المقبل. وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وقد انضم للفريق الأبيض في صيف 2019.

وحول هذه الأنباء، قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة (mbc masr): "هذا احتراف، ومن حق أي لاعب التفاوض مع أي ناد اخر، قبل نهاية عقده بستة أشهر".

وقال: "هذا أمر طبيعي، والزمالك يتفاوض أيضا لضم لاعبين من الأهلي.. ليس في كرة القدم فقط، بل في جميع الألعاب".

وأضاف: "حصلت على توقيع لاعب في النادي الأهلي، في إحدى الألعاب بخلاف كرة القدم، وفريقه لا زال يخوض بطولة.. لكننا رفضنا الإعلان عن الصفقة في الوقت الحالي بناء على طلبه، حتى لا يتأثر فريقه".

وتابع: "لو كان هناك اتفاق بين الأهلي والزمالك، على عدم التفاوض مع لاعبي النادي الاخر منعا لرفع الأسعار، كنا سنلتزم بذلك".

وأكد نجل رئيس النادي الأبيض أن محمود عبد المنعم كهربا، جناح الأهلي المعار إلى هاتاي سبور التركي، طلب العودة للزمالك من قبل.

وختم أحمد مرتضى: "لا أريد الوقوف أمام مستقبل كهربا، لكنه ملزم بدفع الغرامة المفروضة عليه لصالح الزمالك".

من جهته، قال مصدر في نادي الزمالك: "لا نهتم بما يثار منذ فترة، عن مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي والحصول على توقيعه.. بن شرقي مستمر مع الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري يوم 30 أغسطس (اب)، واللاعب حر في اختيار وجهته المقبلة". 

وتابع: "قرر مجلس إدارة الزمالك منذ فترة إيقاف المفاوضات معه بشأن تجديد عقده، والقرار كان نهائيا ولا رجعة فيه.. وهو حاليا لاعب في الزمالك، ونقدر ما قدمه للفريق".

ويعد أشرف بن شرقي المحترف الأنجح في الدوري المصري الممتاز إلى جانب علي معلول جناح الأهلي الذي قاد الفريق في السنوات المنصرمة للحصول على العديد من الألقاب المهمة.

Loading...