الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حمـاس تصدر بيانا حول فعاليات يوم الأحد القادم في القدس

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى

دعت حركة حماس، اليوم الخميس، جماهير شعبنا الفلسطيني إلى المشاركة الفاعلة والحشد الواسع، في فجر يوم الأحد القادم، عبر شدّ الرّحال إلى المسجد الأقصى، والرّباط والاعتكاف فيه، وإفشال مخططات المستوطنين.

وحذّرت الحركة، في بيان لها، قادة الاحتلال من أيّة حسابات خاطئة في القدس والأقصى، مجددة التأكيد على "أننا ماضون بكل قوّة وإصرار ويقين، في الدّفاع عن قدسنا وأقصانا وحقوقنا الوطنية".

وفيما يلي بيان حركة حماس:

تصريح صحفي

مع فجر الأحد القادم؛ الأقصى ينتظر هبَّتكم لنصرته وإفشال مخططات الاحتلال الغاشم

تدعو حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، جماهير شعبنا الفلسطيني إلى المشاركة الفاعلة والحشد الواسع، في فجر يوم الأحد القادم، الموافق 29/5/2022، عبر شدّ الرّحال إلى المسجد الأقصى، والرّباط والاعتكاف فيه، وأداء صلاة الضحى، والثبات في كلّ ساحاته وأبوابه وأركانه المباركة، دفاعاً عنه، وإفشالاً لمخططات المستوطنين الصهاينة باقتحامه وتدنيسه وبأداء طقوسٍ استفزازيةٍ داخل باحاته.

إنَّنا في حركة حماس، وإذ نشيد ونعتزّ ببطولات أبناء شعبنا في التضحية والدفاع عن القدس والمسجد الأقصى، في كل محطّات الصراع مع هذا العدو الغاشم؛ فإنَّنا نحذّر قادة الاحتلال من أيّة حسابات خاطئة في القدس والأقصى، ونجدّد التأكيد على أننا ماضون بكل قوّة وإصرار ويقين، في الدّفاع عن قدسنا وأقصانا وحقوقنا الوطنية.

حركة المقاومة الإسلامية (حماس)

الخميس: 25 شوَّال 1443هـ

الموافق: 26 مايو/أيَّار 2022م

Loading...