الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

طقس متباين

راصد جوي: كتلة حارة وأخرى معتدلة وفرص لهطول أمطار

حالة الطقس - أرشيف
حالة الطقس - أرشيف

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن تتأثر البلاد بكتلة هوائية أكثر حرارة من يوم الخميس القادم وحتى الأحد، تصل ذروتها السبت، تُتبع بكتلة معتدلة مع فرص لزخات الأمطار يوم الإثنين.

من جهته، قال الراصد قصي الحلايقة، إن هناك فرصة لزخات محلية من المطر الاثنين المقبل في شمال البلاد وبعض المناطق الوسطى نتيجة مرور كتلة هوائية معتدلة قادمة عبر البحر الابيض المتوسط.

وأضاف الحلايقة، أنه يسبق ذلك طقس حار الى حار جداً ما بين الخميس والسبت.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة:

الأربعاء: يكون الجو حارا نهارا ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو معتدلا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو حارا الى شديد الحرارة وجافا نهارا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو حارا الى شديد الحرارة وجافا نهارا ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو حارا الى شديد الحرارة وجافا نهارا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Loading...