الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاتحاد العام للصناعات يعقد اجتماعاً مع معالي وزير الاقتصاد الوطني 

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

عقد مجلس ادارة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية اليوم اجتماعاً مع معالي وزير الاقتصاد الوطني السيد خالد العسيلي حيث شارك في الاجتماع رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد العام للصناعات والامين العام حيث جاء الاجتماع تتويجاً للانتخابات التي عقدت لمجلس الادارة في المحافظات الشمالية والجنوبيه .

تم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا الهامة التي تخص القطاع الصناعي والاشكاليات التي تواجهها الصناعة الوطنية وسبل الحل بالاضافة الى تنمية وتطوير القطاع الصناعي باعتبار الصناعة هي عصب الاقتصاد الوطني .

وبدوره شكر السيد نور الدين جرادات رئيس الاتحاد العام للصناعات معالي وزير الاقتصاد الوطني السيد خالد العسيلي  على حسن استقباله وقدم رئيس الاتحاد  باسم مجلس الادارة بالشكر للوزرارة وطاقمها على ما قدموه من تعاون بناء خلال الفترة السابقة ودور الوزارة الرائد في تطوير وتنمية القطاع الصناعي وطالب رئيس الاتحاد العام للصناعات وزير الاقتصاد الوطني تقديم الوزارة مزيداً من التسهيلات للقطاع الصناعي الفلسطيني لما له من قيمة مظافة للاقتصاد الوطني .

ومن جهة اخرى شكر السيد اسامة النعسان نائب رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية معالي الوزير خالد العسيلي على استقبالة وتطرق نائب الرئيس الى الاشكاليات التي يواجهها القطاع الصناعي بالمحافظات الجنوبية وسبل حل هذه الاشكاليات من خلال وزارة الاقتصاد الوطني. 

وفي ختام اللقاء اكد معالي وزير الاقتصاد الوطني السيد خالد العسيلي دعم ومساندة الوزارة للاتحاد العام للصناعات الفلسطينية وما يقوم به من برامج ومشاريع وخدمات تخدم القطاع الصناعي واكد على قيام وزارته بدارسة كافة الاشكاليات  ووضع الحلول بما يخدم تقدم وتطوير الصناعة الوطنية في جميع انحاء الوطن كما قدم معالي الوزير تهانيه للمجلس الجديد وان الوزارة ستكون مساندة وداعمة للاتحاد العام للصناعات الفلسطينية

Loading...