الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة الوحدات والسلط والقنوات الناقلة في الدوري الأردني 2022

مباراة الوحدات اليوم
مباراة الوحدات اليوم

ننشر لكم متابعينا في المملكة الأردنية والوطن العربي، موعد مباراة الوحدات والسلط والقنوات الناقلة ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الأردني للمحترفين 2022 في عودة أولى بعد غياب الأيام الماضية.

موعد مباراة الوحدات ضد السلط اليوم الأحد يكون الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الأردن وفلسطين والسعودية وقطر والكويت، السابعة والنصف في مصر والسودان، التاسعة والنصف بالإمارات، على ملعب السلط.

ولم يسجل التاريخ إلى سبع مواجهات مباشرة بين الفريقين، حيث فاز الوحدات في الاخيرة التي جرت العام المنصرم بهدف دون رد سجله اللاعب محمود زعترة لحساب الجولة السابعة عشرة من الدوري الأردني للمحترفين.

أما المباراة السابقة عام 2021 فقد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل طرف من الفريقين، سبقها تعادل سلبي الموسم السابق، وقبلها فوز بثلاثية نظيفة للوحدات، مع انتصار تاريخي واحد للسلط كان سنة 2018.

مباراة السلط والوحدات:

ويمر السلط بوضع حرج للغاية في الدوري الأردني هذا الموسم إذ لم يتمكن من حصد سوى أربع نقاط من ست مباريات خاضها في المسابقة، ليصبح بذلك في المركز الثاني عشر والاخير في جدول ترتيب الدوري.

أما الوحدات فقد عاد سريعا إلى المقدمة على الرغم من الغياب بسبب المشاركات الآسيوية إذ يتواجد في المركز الثالث برصيد 10 نقاط بالتساوي مع شباب العقبة وشباب الأردن في المركزين الرابع والخامس تواليا.

ويأمل الوحدات في أن يتمكن من تحقيق الانتصار على السلط كي يصبح في رصيده 13 نقطة ويقترب كثيرا من الفيصلي والحسين إربد الذين يحتلان المركزين الأول والثاني على التوالي برصيد 15 نقطة مع فارق الأهداف.

Loading...