الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:04 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:39 PM
العشاء 9:08 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الكويت : سبب وفاة عادل الشنان صحفي جريدة الأنباء الكويتية

عادل الشنان
عادل الشنان

أعلنت وسائل إعلام كويتية، اليوم الأحد، عن وفاة عادل الشناني الصحفي في جريدة الأنباء الكويتية، فيما نعاه العديد من زملائه في المهنة والأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت وسائل الإعلام بأن سبب وفاة الصحفي عادل الشنان جاء إثر حادث مروري أليم تعرض له على طريق السالمي، مساء أمس السبت الثامن عشر من شهر يونيو / حزيران 2022.

وكان الإعلامي عادل السنان يحظى باحترام كبير بين زملائه في المهنة، حيث نعاه الإعلامي أ. مشعل السلامة عبر تويتر وكتب: "الزميل الصحافي عادل الشنان في ذمة الله اثر حادث اليم مساء امس والدفان اليوم بعد صلاة العصر في مقبرة الصلبيخات الله يرحمك يابوعلي إنا لله وإنا إليه راجعون".

بدوره، كتب تركي العصيمي: "انا لله وانا اليه راجعون الصديق العزيز والصحفي والداعم الكبير لمتطلبات مدينة صباح الاحمد عبر التغطيات الاعلامية عادل الشنان في ذمة الله والدفان بعد العصر في مقبرة الصليبيخات رحم الله الفقيد وغفر له ودعائكم له".

ونشر العصيمي رئيس لجنة اهالي مدينة صباح الاحمد، صورة من جريدة الأنباء لآخر تغطية صحفية للمرحوم عادل الشنان عن مدينه صباح الاحمد عن زلزال برقان ومدى تأثر منازل مدينة صباح القريبه من موقع الزلزال.

عادل الشنان جريدة الأنباء

من ناحيته، قال د. خالد المشعان: "خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الزميل عادل الشنان الصحفي بجريدة الأنباء الذي وافته المنية مساء أمس أثر حادث مروري أليم . تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان . إنا لله وإنا إليه راجعون".

فيما قال الصحفي محمود بعلبكي: "أن تستيقظ على فاجعة كرحيل الأخ والصديق والزميل العزيز العزيز العزيز حتى ينقطع النفس "عادل الشنان " لهو أمر جلل ، هذا الإنسان الطيب الذي عمل في السلطة الرابعة في شارع الصحافة فازداد طيبة وتألقا.. هذا الطيب صاحب النخوة والروح الجميلة والصحبة الصالحة .. الله يرحمك يابوعلي".

بينما عضو نقابة الصحفيين الكويتية فهد المياح، فقد كتب: "الزميل والصديق الصحفي في جريدة الانباء  عادل الشنان في ذمة الله اثر حادث اليم مساء امس والدفان اليوم بعد صلاة العصر في مقبرة الصلبيخات الله يرحمك يابوعلي الله يرحمك يا عادل الشنان و إنا لله وإنا إليه راجعون".

Loading...