الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة خبر وفاة الشاب فيصل الصغير الفنان الجزائري بحادث مروري

وفاة فيصل الصغير
وفاة فيصل الصغير

تصدر خبر وفاة فيصل الصغير الفنان الجزائري والمغني الشاب اليوم الأحد 19 يونيو / حزيران 2022، مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداولته العديد من الصفحات على منصة فيسبوك وتويتر.

وقالت بعض الصفحات على وسائل التواصل في خبر عاجل نُشر قبل قليل : "وفاة الفنان الجزائري فيصل الصغير في حادث مرور". دون أن يتم الإشارة إلى مصدر رسمي في هذا النبأ السريع.

فيصل الصغير ويكيبيديا:

ويعد الفنان فيصل الصغير من أهم الفنانين الجزائريين في هذا الوقت، حيث بسبب النجاح الكبير الذي حققه باتت الشائعات تدور حوله مجددا من بينها شائعة الوفاة التي تكررها وسائل التواصل دائما.

ويعيش فيصل الصغير في الجزائر، حيث  كانت بدايته الفنية عندما نشر بعض المقاطع الخاصة به أثناء إحيائه لبعض الحفلات والفعاليات، ونظرا لصوته الرائع انتشرت الفيديوهات بشكل كبير في الجزائر.

وفي فترة قصيرة أصبح فيصل الصغير واحد من أشهر الفنانين في الجزائر وأصبح مطلوبا في كبرى الحفلات في البلاد والدول الأوروبية، ولديه متابعين بالملايين على يوتيوب ومواقع التواصل كافة.

وفاة فيصل الصغير

اوكتسب الفنان الشاب فيصل الصغير شعبية كبيرة في وقت قياسي، حيث اشتهرت أغانيه وبات الجميع يتسابق من أجل مشاهدة المقاطع الخاصة به على المنصات الاجتماعية وحقق الملايين من المشاهدات.

خبر وفاة الشاب فيصل الصغير المتداول منذ صباح اليوم وحتى اللحظة لا يزال شائعة غير دقيقة إذ لم يتم تأكيد النبا من قبل أي مصدر رسمي وموثوق أو حتى مقرب من هذا الفنان الجزائري.

Loading...