الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

السفيرة محيسن تستقبل وفد هيئة الأسرى في مقر السفارة في العاصمة السويدية ستوكهولم

خلال استقبال السفيرة وفد هيئة شؤون الأسرى
خلال استقبال السفيرة وفد هيئة شؤون الأسرى

استقبلت سفيرة دولة فلسطين في مملكة السويد رولا محيسن، وفد هيئة شؤون الأسرى والمحررين المتواجد حالياً هناك، والذي يضم رئيس وحدة العلاقات الدولية رائد أبو الحمص ومدير الإعلام ثائر شريتح، للمشاركة في عدد من النشاطات والفعاليات.

وقالت السفيرة محيسن خلال اللقاء الذي تم في مقر السفارة في العاصمة ستوكهولم، " إن قضية الأسرى قضية كل قطاعات الشعب الفلسطيني، والعمل على دعمهم ومناصرتهم وفضح جرائم الاحتلال الاسرائيلي بحقهم، واجب على الكل الفلسطيني، ويجب أن نبذل كل ما في وسعنا في سبيل ذلك ".

وأضافت السفيرة محيسن " يقع على عاتقنا كدبلوماسيين أن نوصل صوت الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال الاسرائيلي إلى كل المحافل الدولية، وأن نتحدث بصوتهم وأسمائهم وقصصهم الانسانية ومعاناة أسرهم وعائلاتهم، وأن نجند الرأي العام الأوروبي والعالمي الشعبي والمؤسسات في سبيل إحداث حراك ونقلة حقيقية في تدويل قضيتهم، ودفع الدول والحكومات والبرلمانات للتحرك لوضع حد لجرائم الاحتلال وأدواته ".

من جانبه أشاد وفد الهيئة بالروح الوطنية لدى السفيرة محيسين، والتي لمسناها في حرصها على تقديم واجبها الكامل تجاه قضية أسرانا، واستعدادها التام للتعاون مع الهيئة بما يخدم ذلك، مشددةً على ضرورة تزويدها بكافة المعلومات والبيانات عن أسرانا وأسيراتنا".

وثمن وفد الهيئة الحالة الايجابية التي خلقتها السفيرة محيسن خلال فترة قياسية في مملكة السويد، حيث خلال ثلاثة شهور أعادت الحيوية والتفاعل بين أعضاء الجالية والاقليم والفصائل، من خلال اللقاءات التفاعلية المباشرة.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على التعاون الدائم والمستمر، حيث سيتم تزويد السفارة بكل الأخبار والتقارير اليومية والشهرية وبأكثر من لغة، كما تم تكريم السفيرة محيسن نيابةً عن الهيئة.

Loading...