الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:43 PM
العصر 4:23 PM
المغرب 7:55 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة

مباريات اليوم في الدوري السعودي 2022
مباريات اليوم في الدوري السعودي 2022

مواعيد مباريات الدوري السعودي 2022، تستأنف اليوم الخميس منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم عبر إقامة ثماني مواجهات بالتزامن وذلك لحساب الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة المحلية الأكبر.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي 2022 تكون بالتزامن عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقدس وعمان والدوحة ومسقط ودمشق، الثامنة في القاهرة والخرطوم، العاشرة لدى أبو ظبي والمنامة بالبحرين.

مباريات اليوم بالدوري السعودي 2022:

موعد مباراة الأهلي ضد الرائد: الساعة 9 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) على قناة (SSC6 SD، SSC6 HD) بصوت المعلق فهد العتيبي.

موعد مباراة الاتفاق ضد الاتحاد اليوم: الساعة 9 مساء على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد على قناة (SSC5) بصوت المعلق حماد العنزي.

موعد مباراة التعاون ضد الشباب اليوم: الساعة 9 مساء على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية عبر قناة (SSC7) بصوت الملعق عبدالله الغامدي.

موعد مباراة الهلال ضد الفتح اليوم: الساعة 9 مساء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية على قناة (hdSSC1) بصوت المعلق سمير المعيرفي.

موعد مباراة أبها ضد الفيحاء اليوم: الساعة 9 مساء على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) على قناة (SSC1 SD) بصوت المعلق محمد الخامسي.

موعد مباراة الفيصلي ضد الطائي اليوم: الساعة 9 مساء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية على قناة (SSC2 HD) بصوت المعلق راشد الدوسري.

موعد مباراة النصر ضد الحزم اليوم: الساعة 9 مساء على ملعب نادي الحزم عبر قناة (SSC4 HD) بصوت المعلق خالد المديفر.

موعد مباراة الباطن ضد ضمك اليوم: الساعة 9 مساء على ملعب نادي الباطن عبر قناة (SSC3 HD) بصوت المعلق جعفر الصليح.

يشار إلى أن مباريات الدوري السعودي اليوم تجري في وقت يسعى الهلال إلى مواصلة صدارة جدول الترتيب في ظل منافسة شرسة من نظيره الاتحاد الساعي إلى العودة للمركز الأول والحصول على اللقب الثاني تواليا.

Loading...