الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:45 PM
العصر 4:25 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 8:59 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4
اتفاق وقف إطلاق النار في غزة يدخل حيز التنفيذ
ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 44 شهيدا من بينهم 15 طفل و360 اصابة
الجهاد الإسلامي تعلن وقف إطلاق النار يبدأ الساعة 11.30 مساء اليوم

إجابات امتحان الرياضيات الورقة الثانية الفرع العلمي للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022

إجابات امتحان الرياضيات الورقة الثانية الفرع العلمي
إجابات امتحان الرياضيات الورقة الثانية الفرع العلمي

إجابات امتحان الرياضيات الورقة الثانية الفرع العلمي للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 عقب تقديم الطلبة للاختبار السادس اليوم الاثنين في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس نضعها لكم في هذا المقال.

ونرفق لكم أجوبة إجابات امتحان الرياضيات الورقة الثانية الفرع العلمي للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 بالإضافة إلى أسئلة الامتحان الذي يعتبر من أصعب الاختبارات للفرع العلمي من التوجيهي.

ورصدت شبكة راية الإعلامية، آراء الطلاب والطالبات في امتحان الرياضيات الورقة الأولى للفرع العلمي، بالإضافة إلى جميع فروع التوجيهي، حيث تباينت آراء الطلبة حول طبيعة الامتحان أول أمس.

وتباينت آراء طلبة الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 حول امتحان الرياضيات، حيث اعتبر جزء منهم أنه سهل وأسئلته كانت من الكتاب الوزاري، فيما قال آخرون أنه صعب ويحتاج إلى تركيز ووقت.

إجابات امتحان الرياضيات توجيهي فلسطين 2022:

وأبدى الكثير من طلبة الثانوية العامة الفرع الأدبي رضاهم إلى حد ما عن أسئلة الامتحان، وطريقة عرض الأسئلة، لكنهم استاؤوا من سؤال "اختار الإجابة" إذ وجدوه صعبا ودقيق جدا، ويحتاج لوقت أطول.

واتفق طلبة التوجيهي الفرع الأدبي، على أن أسئلة الامتحان كانت سهلة، لكنها تحتاج إلى وقت إضافي من أجل حلها بطريقة نموذجية، فيما اعتبر طلبة الفرع العلمي أن امتحان الرياضيات 1 كان صعبا.

أجوبة إجابات امتحان الرياضيات الورقة الثانية الفرع العلمي للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 الحلول على أيدي أفضل المدرسين والمراكز التعليمية نضعها لكم لمقارنتها ومحاولة معرفة النتيجة.

Loading...