الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني

المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج يؤكد أحقية البصرة باستضافة خليجي 25

المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج يؤكد أحقية البصرة باستضافة خليجي 25

عقد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم صباح اليوم الخميس اجتماعاً برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئـيـس الاتـحــاد تم خلاله مناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وفي مقدمها تقرير اللجنة التفقدية لاتحاد كأس الخليج العربي عقب زيارتها الأخيرة الى مدينة البصرة التي ستستضيف منافسات خليجي 25.

وقدم الأمين العام للاتحاد السيد جاسم سلطان الرميحي شرحاً مفصلاً حول استعدادات البصرة لاستضافة البطولة، حيث وضع المكتب التنفيذي أمام آخر التطورات وتقدم العمل في الملاعب والفنادق في المدينة.

وعقب الاطلاع على التقرير أكد المكتب التنفيذي على احقية البصرة لاستضافة بطولة خليجي 25 في التاريخ المقرر (6 – 19 يناير 2023) وذلك حسب الصلاحيات الممنوحة له من قبل الجمعية العمومية في اجتماعها الأخير الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة (20 سبتمبر 2021).

وأشاد سعادة رئيس الاتحاد الشيخ/ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني باستعدادات مدينة البصرة لاستضافة الحدث الذي سيجمع أبناء الخليج وتنتظره الجماهير العراقية على ارضها منذ زمن طويل .

معبراً عن ثقته التامة بقدرة الاتحاد العراقي لكرة القدم عموماً ومدينة البصرة خصوصاً على تقديم المحفل الخليجي الكروي بأفضل صورة.

 

Loading...