الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إجابات امتحان التكنولوجيا للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022

إجابات امتحان التكنولوجيا 2022
إجابات امتحان التكنولوجيا 2022

إجابات امتحان التكنولوجيا للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 الفرعين الأدبي والعلمي إلى جانب ورقة الأسئلة للامتحان الأخير هذا العام نضعها بين أياديكم طلبتنا الأعزاء للاطلاع عليها فورا.

أجوبة إجابات امتحان التكنولوجيا للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 بعد أن قام عدد من المعلمين وأساتذة المادة التي تعتبر من أهم الامتحانات التي يتم تقديمها في كل عام للفرعين العلمي والأدبي.

يذكر أن آراء طلبة الثانوية العامة توجيهي 2022 قد تباينت في فلسطين حول الامتحانات التي تم تقديمها هذا العام للفرعين العلمي والأدبي حيث انقسمت الآراء بشأن امتحانات التوجيهي 2022.

أسئلة وأجوبة امتحان إجابات امتحان التكنولوجيا العلمي الأدبي:

آراء العديد من طلبة توجيهي بشأن طبيعة اختبار اللغة الانجليزية والأحياء، جاءت مختلفة بين الطلبة بين الرضى والتذمر بينهم من أعرب عن ارتياحه من الأسئلة وآخرين وجدوا صعوبة في حله الاختبار.

وعبَّر بعض طلبة التوجيهي عن رضاهم على طبيعة أسئلة امتحان الورقة الثانية من اللغة الإنجليزية الفرع الأدبي، لافتين إلى أنّه راعى فروق العلامات، على عكس الورقة الأولى التي اشتكوا من صعوبتها.

فيما رأى البعض الآخر أنَّ الورقة الثانية لم تختلف عن سابقتها من حيث صعوبة الأسئلة، وحاجة بعضها إلى وقت أطول للإجابة والتفكير، حيث أكد العدد الأكبر من الطلبة أن الورقة الأولى كانت صعبة للغاية.

ويمكن للطلبة الأعزاء الاطلاع على إجابات امتحان التكنولوجيا للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 الفرعين العلمي الأدبي بالإضافة إلى الأسئلة التي جاءت بالاختبار هذا العام ومقارنتها لمعرفة النتيجة.

Loading...