الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إجابات امتحان الرياضيات العلمي الورقة 1 الأولى للثانوية العامة توجيهي الأردن 2022

أجوبة امتحان الرياضيات العلمي
أجوبة امتحان الرياضيات العلمي

إجابات امتحان الرياضيات الفرع العلمي الورقة 1 الأولى للثانوية العامة توجيهي الأردن 2022 نقدمها لكم متابعينا الطلاب في المملكة من أجل التعرف على الأجوبة النموذجية.

أجوبة امتحان الرياضيات الورقة 1 للعلمي ستكون متوفرة لكم مباشرة عقب انتهاء الوقت الأصلي للاختبار والمقدر بنحو ساعتين ونصف من قبل لجان وزارة التربية والتعليم.

ويعد اختبار الرياضيات الأخير للفرع العلمي والفروع كافة في الثانوية العامة قبل حلول عيد الأضحى المبارك والمقرر أن يكون أول أيامه السبت القادم في المملكة وبعض الدول.

أجوبة امتحان الرياضيات الورقة الأولى:

ويتمنى الأهالي أن يخرج الطلبة من امتحان الرياضيات في أحسن حال حتى يكون العيد سعيدا عليهم فمنهم من يريد الخروج وقضاء وقت جيد خارج المنزل في العطلة الرسمية.

ولن تكون هذه الإجازة مفضلة لدى الكثير من الطلبة إذ أن أسئلة امتحان الرياضيات عادة ما تكون صعبة وقد يشكل عبئا على الطالب والأهل في هذه الحالة لأنه سيركز في القادم.

حلول امتحان الرياضيات توجيهي علمي في الأردن:

وتوقع مراقبون أن تكون أسئلة امتحان الرياضيات الورقة الأولى مختلفة عن الثانية، إذ واحدة منها على الأقل ستأتي في المتناول وسهلة وأخرى ربما صعبة للطلبة المتفوقين في التوجيهي.

حل إجابات امتحان الرياضيات للعلمي الورقة الأولى يُمكن الضغط على الصور المرفقة في الأسفل وتحميلها مباشرة على جهازك من أجل التكبير والتصغير سريعا دون عناء.

Loading...