الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد وقت صلاة عيد الأضحى 2022 في فلسطين

صلاة العيد في فلسطين 2022
صلاة العيد في فلسطين 2022

ينتظر الأهالي حلول موعد وقت صلاة عيد الأضحى 2022 في فلسطين، حيث يستعد المواطنون إلى التوجه للساحات العامة والمساجد التي ستقام فيها صلاة العيد لهذا العام.

وكان رئيس مجلس الإفتاء الأعلى، المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، قد أعلن في وقت سابق، عن موعد توقيت صلاة عيد الأضحى 2022 في القدس وقطاع غزة والضفة.

وقال المفتي الشيخ محمد حسين في تصريح صحفي نشرته دار الإفتاء عبر موقعها الإلكتروني إن  موعد صلاة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1443هـ هو الساعة السادسة والربع صباحاً حسب التوقيت الصيفي.

وناشد المفتي، المواطنين الالتزام بإجراءات الوقاية الصحية حفاظاً على الصحة العامة، وبخاصة مع استمرار انتشار جائحة كورونا وتأثيرها على حياة المواطنين والعالم أجمع. 

كما حث الموسرين والقادرين على الجود بالأضاحي والتقرب إلى الله تعالى بها، لما يعزز الصلة بين الأهل والأقارب والأرحام ويساعد في تلبية حاجات الفقراء والمحتاجين، سائلين الله عز وجل أن يرفع هذا البلاء والوباء عن العالم أجمع.

وكانت دعوات فلسطينية قد انطلقت الساعات الماضية من أجل الحشد إلى المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة عيد الأضحى والرباط فيه في ظل استمرار الاعتداءات الإسرائيلية.

Loading...