الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ما هي هدية الملك سلمان للحجاج المغادرين؟

هدية الملك سلمان للحجاج المغادرين
هدية الملك سلمان للحجاج المغادرين

ما هي هدية الملك سلمان للحجاج المغادرين الهدية الخاصة بالملك سلمان بن عبد العزيز حيث أعلن وزير الصحة السعودي عن نجاح خطط الحج الصحية لهذا العام وخلوه من الأمراض وذلك اليوم ثالث أيام عيد الأضحى المبارك لهذا العام.

هدية الملك سلمان للحجاج المغادرين حيث أفادت وكالة الأنباء السعودية "واس" بأن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة بدأت توزيع هدية من العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، على الحجاج المغادرين لبلادهم.

هدية الملك سلمان للحجاج المغادرين:

وبحسب "واس" بدأت الوزارة بتوزيع "هدية خادم الحرمين الشريفين من المصحف الشريف من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف وبمختلف الأحجام وتراجم كلمات القرآن الكريم بأكثر من 76 لغة عالمية، على الحجاج المغادرين إلى بلادهم عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي وميناء جدة الإسلامي ومختلف المنافذ البرية والبحرية، والعاملين في الحج من مختلف القطاعات الحكومية".

وأشار وزير الشؤون الإسلامية، عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، إلى أن "الوزارة ستبدأ عملية توزيع الهدية التي تبلغ مليون نسخة من القرآن الكريم على حجاج بيت الله الحرام المغادرين إنفاذا للتوجيه السامي الكريم، الذي يأتي استمرارا للعناية العظيمة والاهتمام البالغ من القيادة في خدمة القرآن الكريم، واتساقا مع رسالة المملكة وريادتها في العالم الإسلامي".

استعدت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لاستقبال الحجاج في طواف الوداع، حيث يشهد المسجد الحرام وساحاته توافد حجاج البيت العتيق في اليوم الثاني من أيام التشريق من مشعر منى وذلك في حشود غفيرة لأداء طواف الوداع ليومي الثلاثاء والأربعاء لحجاج الداخل ويوم الخميس المقبل لحجاج الخارج البالغ عددهم مليون حاج .

واستعدت الرئاسة لاستقبال هذه الحشود وفق خطتها التنظيمية المعدة لحج هذا العام، ووضعت جميع الوكالات الإدارات التابعة لها خططا لهذه النفرة بالمشاركة مع الجهات المعنية للتيسير على حجاج بيت الله من إتمام ركنهم الأخير من أركان وشعائر.

هدية الملك سلمان للحجاج المغادرين من المصحف الشريف من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف وبمختلف الأحجام وتراجم كلمات القرآن الكريم بأكثر من 76 لغة عالمية وذلك عقب انتهاء موسم الحج 2022.

Loading...