الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

https //bac.onec.dz 2022

رابط نتائج البكالوريا في الجزائر 2022 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

نتائج البكالوريا في الجزائر 2022
نتائج البكالوريا في الجزائر 2022

موعد نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2022 في الجزائر ورابط فحص النتيجة، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في بلاغ رسمي صدر عنها مساء يوم الجمعة، عن موعد نتيجة بكالوريا هذا العام.

وأفادت وزارة التربية الوطنية في بيان صحفي اطلعت شبكة راية الإعلامية على نسخة منه بأن موعد نتائج البكالوريا في الجزائر 2022 لهذا العام سيكون يوم السبت 16 جويلية 2022 ابتداء من الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة.

نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر: اضغط هنا

وأوضحت الوزارة أنه بالنسبة للمترشحين المتمدرسين والأحرار ستكون نتيجة شهادة البكالوريا 2022 في الجزائر على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات (https://bac.onec.dz/) للاستعلام عن النتيجة النهائية.

وأضافت أنه يمكن معرفة نتيجة البكالوريا في الجزائر أيضا بشكل مجاني من خلال الهواتف النقالة للمتعاملين الثلاثة: موبيليس، أوريدو، جيزي، وذلك عن طريق الرسائل النصية القصيرة اس ام اس (sms) على الرقم المجاني *567#.

نتيجة البكالوريا في الجزائر 2022

نتائج البكالوريا في الجزائر 2022: اضغط هنا

وتابعت الوزارة إنه بخصوص المترشحين المتمدرسين، فإن نتائج البكالوريا لهذه السنة 2022 سيتم إشهار قوائم التلاميذ الناجحين في ذات اليوم ونفس التوقيت على مستوى كل المؤسسات التعليمية الجزائرية التي اجتاز طلابها الامتحان، عبر فضاء الأولياء.

رابط فضاء الأولياء للاستعلام عن نتائج شهادة البكالوريا على شبكة الانترنت مجانا هو (https://tharwa.education.gov.dz/) حيث يمكن عن طريق الرابط المرفق الحصول على كشف النقاط في بكالوريا الجزائر بشكل مفصل وواضح للجميع.

https //bac.onec.dz 2022:

وفي ختام البيان، تقدمت وزارة التربية الوطنية بالشكر الجزيل والامتنان الكبير والعرفان لكل أفراد الجماعة التربوية من إداريين وتربويين وعمال وشركاء اجتماعيين من ممثلي أولياء الطلاب والنقابات أيضا، مشيدة بالدور الفعال والأداء المتميز لهم طوال العام.

نتائج البكالوريا في الجزائر 2022 إذ أشادت الوزارة أيضا بالدوائر الوزارية والأسلاك الأمنية وجميع المساهمين بشكل مباشر أو غيره في نجاح هذه الدورة الامتحانية، موجهة الشكر إلى مؤسسة الاتصالات الرسمية ومتعاملي الهاتف النقال الثلاثة بلا استثناء.

Loading...