الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جوال توجيهي

تحميل تطبيق نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 من شركة جوال - JawwaL Tawjihi

نتائج التوجيهي 2022 شركة جوال
نتائج التوجيهي 2022 شركة جوال

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "جوال"، عن رابط تحميل تطبيق "Jawwal Tawjihi" للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين والتي من المقرر إعلانها السبت 30 يوليو في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس.

وأفادت شركة "جوال" عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها بأنه يمكن تحميل تطبيق Jawwal Tawjihi لطلاب التوجيهي لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 فور صدورها من وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، في أي من محافظات الوطن.

تحميل تطبيق Jawwal Tawjihi من Play Store

تحميل تطبيق Jawwal Tawjihi من Apple Store

ووفق شركة جوال، فإنه يمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي من خلال تطبيق "جوال توجيهي" لحظة صدورها من الوزارة، عبر إدخال المنطقة (غزة أو الضفة) واختيار سنة التخرج وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وقالت في إعلانها: "اعرف نتيحتك فوراً ومجاناً!. لطلاب التوجيهي الأعزاء، لأنه جوال دائماً معكم وبتشارككم كل لحظاتكم، كما عودناكم كل عام بنوفّرلكم أسهل وأسرع الطرق للحصول على علامة التوجيهي".

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين:

وأضافت جوال: "فور إعلان النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم على الجوال مباشرة من أي مكان (ضفة، غزة، وأثناء التجوال). لمعرفة النتيجة بإمكانك الاشتراك عن طريق تطبيق ”Jawwal Tawjihi".

وبينت الشركة أن تطبيق جوال توجيهي عبارة عن منصة إلكترونية ترمي إلى تسهيل الوصول للتعرف على نتائج التوجيهي الخاصة بالطالب أو الأقارب عبر خاصية الأرقام المفضلة، إذ تمكن المشترك من إضافة 10 أرقام جلوس حال أراد.

كما يمكن معرفة نتائج الثانوية العامة 2022 في رام الله وكل محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة عن طريق أرقام الاشتراك في شركتي جوال والوطنية "أوريدو" والتي سنتحدث فيها بالتفصيل في تقرير لاحق عبر موقعنا الإلكتروني.

نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين تحرص شبكة راية الإعلامية على توفيرها للطلبة فور الإعلان عنها من وزارة التربية والتعليم في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) والشمالية (الضفة الغربية) عبر رقم الجلوس وكذلك الاسم والمدرسة.

Loading...