الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2022 برقم الجلوس والاسم

 نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2022
نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2022

رابط نتيجة الثانوية العامة في اليمن صنعاء 2022 برقم الجلوس والاسم للاستعلام عن النتائج من موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية في المحافظات المحررة والذي سيتم تفعيله خلال الساعات القليلة المقبلة بشكل رسمي.

ويترقب الطلبة والأهالي إعلان وزارة التربية والتعليم عن موعد نتائج الثانوية العامة في اليمن لهذا العام 2022 حيث تم تفعيل المنصة الرسمية للفرع العلمي والأدبي وكذلك زاوية مخصصة لمعادلة الشهادة الثانوية.

وكان مدير عام الاعلام والنشر التربوي بوزارة التربية والتعليم الاستاذ محمد حسين الدباء، قد نفى صحة ما نشرته بعض المواقع الاخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي بخصوص الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة للعام 2021-2022م.

وذكر مدير عام الاعلام بالوزارة الاستاذ محمد الدباء أن مثل هذه الأخبار والتعميمات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم في المحافظات المحررة لها مكانها المحدد بالنشر وهو الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم moe-ye.net .

نتائج الثانوية العامة في اليمن 2022 صنعاء: اضغط هنا 

كما دعا المسؤول في وزارة التربية والتعليم في تصريح صحفي، المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي إلى توخي الدقة في نشر الأخبار وأخذها من مصادرها الرسمية .

يشار إلى أن نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2022 تحظى بأهمية بالغة بالنسبة للطلبة والأهالي كما في معظم البلدان العربية، حيث تؤهل الطالب إلى المرحلة الجامعية الأخرى.

كما ينتظر الجميع إعلان الوزارة نتيجة الصف التاسع في اليمن 2022، إذ لم يتبق الكثير على انطلاق العام الدراسي الجديد والذي من المتوقع أن يكون في الشهر القادم. بحسب التعليم.

Loading...