الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:14 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:32 PM
العشاء 8:57 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2022 برقم الجلوس والاسم - بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022
نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 من موقع بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية للنتائج برقم الجلوس والاسم، حيث تعلن الجهة الرسمية المخولة بذلك في جمهورية مصر العربية عن النتائج النهائية اليوم الخميس.

وأفاد الأزهر الشريف في تصريح صحفي عبر منصاته في مواقع التواصل الاجتماعي بأن نتيجة الشهادة الأزهرية الثانوية 2022 بالاسم ورقم الجلوس ستعلن بشكل رسمي عند الساعة الثانية بتوقيت مصر والثالثة في فلسطين.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022:

وأشار إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2022، موضحا أنه سيتم اعتمادها من قبل الأستاذ دكتور محمد الضويني وكيل الأزهر بالنيابة عن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.

ولفت إلى أنه سيجري بث وقائع المؤتمر الصحفي حول نتيجة الشهادة الأزهرية للثانوية العامة على منصات الأزهر الشريف على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة، حيث نرفق لكم في الأسفل صفحة الأزهر الشريف فيسبوك.

موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج برقم الجلوس:

وأكد الأزهر الشريف أنه سيتم إعلان أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 في مصر على الفرع الأدبي وكذلك العلمي بالإضافة إلى شهادة الشعبية الإسلامية. حيث نتمنى التوفيق والنجاح لكل الطلاب والطالبات.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية تشكل أهمية بالغة للطلبة كما الثانوية العامة بالنسبة لطلاب المدارس النظامية سواء في مصر أو فرع المدرسة في فلسطين والموجود في قطاع غزة وسيتم الإعلان عن نتائجه اليوم أيضا.

Loading...