الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موريتانيا .. موريباك تعلن نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2022

 نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2022 موريتانيا
نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2022 موريتانيا

نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2022 في موريتانيا حيث أعلنت وزارة التهذيب الوطني ومنصة موريباك المتخصصة الموريتانية، اليوم الجمعة، عن نتيجة الإكمال بعد أسابيع من انتهاء الدورة الأساسية في المدارس.

نتائج البكالوريا الدورة التكميلية في موريتانيا 2022 متوفرة الآن على موريباك حيث نشرت النتيجة بالأسماء وحسب رقم الجلوس بالتفصيل وتمنت في الوقت نفسه التوفيق والنجاح لكل الطلاب الذين تقدموا لهذه الاختبارات.

وقالت منصة موقع موريباك عبر فيسبوك: "نقوم الآن بإضافة نتائج الباكلوريا للدورة التكميلية و نتائج الإمتياز 2022 على موقع موريباك! الرجاء الإنتظار وتحديث الصفحة بعد لحظات"، داعية الجميع إلى الانتظار قليلا.

نتائج الدورة التكميلية بكالوريا موريتانيا 2022: اضغط هنا

وأفادت مصادر موريتانية مختصة بأنه تم الإعلان الآن عن نتائج الدورة التكميلية لِشهادة الباكلوريا 2022 ، ونسبة النجاح تصل إلى 85% لِترتفع بذلك نسبة النجاح هذهِ السنة بشكلٍ عام إلى حدود 20%.

ونشرت المصادر رابط موقع موريباك نتائج البكالوريا الدورة التكميلية للاستعلام عنها بالإضافة إلى موقع وزارة التهذيب الوطني وأيضا الوكالة الموريتانية للأنباء، حيث أشارت إلى أن هناك لحظات وستكون النتيجة كاملة.

نتائج البكالوريا في موريتانيا 2022: اضغط هنا

وحصل صفي عبدالله اميس من شعبة العلوم الطبيعية ولاية داخلت انواذيبو على المركز الأول ثم محمد فاضل ديدي بوتبيب وبعده يرو صمب بانول انجاي، ولاحقا محمد عبد الرحمن محمد عبدالله عمارو، العالية محمد فال سالم.

نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2022 في موريتانيا باتت لديكم الآن من خلال هذه الصفحة حيث نعمل على تزويدكم بكل الأخبار المتعلقة بالنتيجة على مدار الساعة دون توقف من أجل إسعاد الأهالي والمتابعين دائما.

Loading...