الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي في غزة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 غزة
نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 غزة

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في غزة الدورة الأولى للمحافظات الجنوبية من موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، إذ تقدمت بأحر التهاني والتبريكات للناجحين في الامتحانات وتمنت لهم مستقبلا زاهرًا ومشرقا.

نتائج التوجيهي في غزة 2022 حسب رقم الجلوس وأيضا الأسماء خصصت له الوزارة موقعا خاصا من أجل الاستعلام ومعرفة نتيجة الأهل والأصدقاء بكل سهولة ويسر بمجرد انتهاء العد التنازلي على الصفحة المرفقة.

نتائج التوجيهي في غزة 2022 برقم الجلوس:

وقالت "التربية والتعليم" بغزة في منشور على فيسبوك: "أبناءنا طلبة الثانوية العامة في يوم النتائج تعالوا نعطي الحزن إجازة تعالو نعلي الفرحة والابتسامة في بيوتنا أي كانت النتيجة لا يجب أن نَحْزَن ولا يجب أن نُحْزِن غيرنا".

وأضافت: "أبناءنا طلبة الثانوية العامة، عند ظهور النتيجة عليك السجود سجدة شكر لله تعالى حيث وفقك الله لهذا النجاح، ثم  اذهب لوالديك أمك أبوك؛ قدِّم الشكر لهما ... لقد قاما برعايتك وتهيئة ما يعينك طيلة دراستك".

نتائج الثانوية العامة في غزة 2022 بالأسماء:

ووجهت الوزارة كلمات إلى طلبة الثانوية العامة، قائلة: "أشكر عائلتك على اهتمامهم بك، وأنشر فرحاً في البيت، وابتسم وقابل المهنئين بوجه مشرق بشوش"، داعية إياهم إلى التفاؤل وعدم القلق بشكل مطلق من النتيجة.

وتابعت: "مهما كانت نتيجتك عليك الرضى؛ واعلم أن الفرصة لا تزال موجودة لتحسين النتيجة"، مردفة: "قم بتهنئة زملائك وأصدقاءك وأقاربك الناجحين... وليكن قلبك عامرٌ بالخير والحب للجميع". وفق التربية.

نتائج التوجيهي الثانوية العامة في غزة 2022 لن تكون متاحة أمام أي أحد قبل صدورها من التعليم عند 9:00 صباحًا، إذ يستمر العد على موقع النتائج حتى اللحظة الحاسمة التي تعمّ فيها الأفراح محافظات فلسطين.

Loading...