الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:13 AM
الظهر 12:28 PM
العصر 3:51 PM
المغرب 6:27 PM
العشاء 7:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بعد فشلها في التوجيهي

طالبة توجيهي نور سويركي "ام اللوز" تحصل على وظيفة!

نتيجة ام اللوز
نتيجة ام اللوز

حصلت طالبة توجيهي نور سويركي الشهيرة بلقب "ام اللوز"، على وظيفة في أحد المتاجر في قطاع غزة. وذلك بعدما لم توفق في اجتياز امتحانات شهادة الثانوية العامة التوجيهي.

وأعلنت صفحة "مول العرب" الرسمية عبر فيسبوك، اليوم السبت، عن توظيف الطالبة نور سويركي "ام اللوز" في قسم التسويق والإعلان ضمن أسرة عمل المول التجاري.

وقال المول: "لأننا لا نؤمن بالفشل ومن باب التشجيع ، يعلن #مول_العرب عن استيعاب الطالبة : #نور_سويركي (#ام _اللوز ) ضمن أسرة مول العرب كموظفة في قسم التسويق والاعلان".

وأضاف: "في العديد من العروض والمفاجآت الحصرية داخل مول العرب مع ام اللوز. عروضنا رح تكون لوز اللوز مع أم اللوز".

وكانت الطالبة المعروفة بلقب "أم اللوز"، قد قالت صباح اليوم، تعقيبًا على فشلها في اجتياز الثانوية العامة "الحمد لله على كل حال إن شاء الله بعيد المواد إلى عليا وبنجح".

وواصلت عبر قصة حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام "ألف مبارك لجميع الناجحين.. ربي قد وكلت أمري إليك.. " ، حيث استقبلت "أم اللوز" الخبر بحزنٍ شديدٍ.

واشتهرت "أم اللوز" بمقطع فيديو تصف فيه امتحان الجغرافيا بـ "اللوز" مشيدةً بطالبٍ قد سرّب إجابات "الاختيار من متعدد" وهي عبارة عن 40 علامة مجانية بحسب وصفها.

وكان العديد من المحال التجارية في فلسطين وقطاع غزة بشكل خاص، قد أعلنت عن مسابقةٍ لتوقع نتيجة أم اللوز والحصول على هديةٍ.

وخالفت الطالبة "أم اللوز" التوقعات الفلسطينية نظرًا لحالة الفرحِ الشديد التي أعقبت امتحان الجغرافيا.

وحققت الطالبة نور سويركي "ام اللوز" شعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهدت صفحتها الشخصية عبر موقع "انستغرام" زيادة كبيرة خلال الأيام الماضية، حيث زاد عدد متابعيها الـ130 ألف.

Loading...