الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:54 AM
الظهر 11:28 AM
العصر 2:16 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بعد الوظيفة.. 100 ألف شيكل للطالبة نور سويركي "ام اللوز"

ام اللوز
ام اللوز

رغم أنها لم توفق في اجتياز امتحانات شهادة الثانوية العامة التوجيهي 2022 في الدورة الأولى التي تم إعلان نتائجها صباح يوم السبت، إلا أن الطالبة نور سويركي الشهيرة بلقب "ام اللوز" تصدرت المشهد ومواقع التواصل الاجتماعي.

ومنذ ساعات أمس، بدأت محلات تجارية مختلفة بنشر توقعات حول نتيجة الطالبة "ام اللوز" كما كتبوا على صفحاتهم عبر وسائل التواصل، وخصصوا جوائز قيمة للذين يتوقعون معدلها بشكل صحيح، وذلك بعد الشهرة التي حققتها.

وعقب عدم نجاحها في الثانوية العامة، اهتمت بعض وسائل الإعلام والنشطاء بقصة الطالبة سويركي، حيث تداولوا صورًا ومقاطع فيديو لها ظهرت من خلالها حزينة على نتيجتها، وأكدت أنها ستحاول وستقدم الامتحانات مرة أخرى.

واشتهرت "أم اللوز" بمقطع فيديو تصف فيه امتحان الجغرافيا بـ "اللوز" مشيدةً بطالبٍ قد سرّب إجابات "الاختيار من متعدد" وهي عبارة عن 40 علامة مجانية بحسب وصفها. لتبدأ شهرتها منذ ذلك الوقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصبحت الطالبة سويركي تمتلك الآلاف من المتابعين على انستغرام حتى قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة وزاد عدد متابعيها بالآلاف أيضا عقب النتائج، ما دفع أحد المولات التجارية الكبرى إلى تعيينها كـ"موظفة في قسم التسويق والإعلان".

كما حصلت "ام اللوز" كما يلقبها المتابعون، على منحة بمقدار 100 ألف شيكل من سنتر أجهزة كهربائية وأدوات منزلية؛ "تقديرا للنجاح الذي حققته". وفق حديث صاحب المحل التجاري، داعيا إياها للقدوم لعمل دعاية للمحل الموجود في مدينة الخليل.

 

عالم للأجهزة الكهربائية

أبو صبيح سنتر كل يوم جديد

تم النشر بواسطة ‏أبو صبيح سنتر للأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية‏ في السبت، ٣٠ يوليو ٢٠٢٢
Loading...