الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب وفاة العميد مفلح والعقيد عبدالله آل راسي في السعودية (شاهد)

وفاة ال راسي
وفاة ال راسي

أعلنت مصادر عائلية في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، عن وفاة العميد مفلح بن حسين آل راسي والعقيد عبدالله بن ناصر آل راسي، حيث نعاهم الآلاف من المتابعين والعائلات والقبائل على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت المصادر على المنصات الاجتماعية صورًا تظهر آثار حادث السير الذي أدى إلى سبب وفاة العميد مفلح والعقيد عبدالله آل راسي، حيث بينت المشاهد المنشورة السيارة التي كانا يستقلانها بوضع صعب للغاية على الطريق.

وقال محمد بن دوحان عبر تويتر: "نتقدم بخالص العزاء لأنفسنا ثم لاسرة ال راسي خاصه و قحطان عامه في وفاة العميد : مفلح بن حسين ال راسي و العقيد : عبدالله بن ناصر ال راسي رحمهم الله رحمة واسعه وتقبلهم الله في الشهداء وجعل ما اصابهم رفعةً في درجاتهم وانا لله وانا اليه راجعون".

وقال سناب قحطان الرسمي: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم لأسرة آل راسي بخالص التعازي وأحر المواساة في وفاة العقيد عبدالله بن ناصر آل راسي والعميد مفلح بن حسين آل راسي، سائلين الله تعالى أن يتقبلهما مع النبيين والصديقين والشهداء ويلهم ذويهم الصبر والسلوان".

وفاة آل راسي:

وفاة العميد العقيد ال راسي

بدوره، كتب محمد القحطاني: "أتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة آل راسي وسنحان خاصة وقبائل قحطان عامة في وفاة: العقيد/ عبدالله بن ناصر بن راسي العميد/ مفلح بن حسين بن راسي سائلاً المولى تعالى أن يغفر لهما  ويتقبلهما بواسع رحمته واموات المسلمين ، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وقالت قبيلة آل عبية آل سلمان الحرقان: "إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن والاسى و بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة الى ال راسي خاصة و ال سنحان  وقحطان عامة في وفاة العميد ؛ مفلح بن حسين ال راسي و العقيد عبدالله بن ناصر الراسي سائلين الله عزوجل لهم الرحمة والمغفرة".

وفاة ال راسي

كما تقدم عبدالله بن علي بخالص التعازي إلى آل راسي خاصة وقحطان عامة في وفاة العميد مفلح بن حسين آل راسي والعقيد عبدالله بن ناصر آل راسي، سائلا الله تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يعيض أهلهم وأبنائهم وجماعتهم الصبر والإيمان.

 

وفاة ال راسي اليوم

Loading...