الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

القصف مستمر

محدث: 13 شهيدا وعشرات الإصابات جراء العدوان المستمر على غزة

إصابة طفلة بقصف إسرائيلي على غزة
إصابة طفلة بقصف إسرائيلي على غزة

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم السبت، بارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، منذ عصر أمس الجمعة، إلى 13 شهيدًا بعد ارتقاء مواطنين قبل قليل.

واستشهد 3 مواطنين، صباح السبت، وأصيب آخرون، في استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي أرض زراعية شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقالت الوزارة في تصريح صحفي: "لليوم الثاني على التوالي يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة باستهداف المناطق والأحياء السكنية المكتظة حيث بلغ عدد الشهداء حتى الآن  13 شهيدا , من بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 اعوام , وسيدة تبلغ من العمر 23 عام , واصابة 114 مواطن بجراح مختلفة"

 

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرة حربية بدون طيار أطلقت صاروخ واحد تجاه أرض زراعية في منطقة الزنة شرق بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس، ما أدى الى استشهاد المواطن تميم غسان حجازي، ومواطن آخر -لا يزال مجهول الهوية- واصابة عدد من المواطنين بجروح مختلفة.

وكانت وزارة الصحة، قد أصدرت الليلة تقريرًا تفصيليا لضحايا العدوان الإسرائيلي الغادر على قطاع غزة، إذ أشارت إلى ارتقاء 10 شهداء وإصابة 79 مواطن بجراح مختلفة، أمس الجمعة.

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي يواصل غاراته على مناطق متفرقة معظمها سكنية في قطاع غزة، فيما ترد المقاومة الفلسطينية برشقات صاروخية صوب المدن والمستوطنات الإسرائيلية.

Loading...