الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالفيديو: راية تنشر مقابلة سابقة مع الشهيد ابراهيم النابلسي

إبراهيم النابلسي
إبراهيم النابلسي

نشرت شبكة راية الإعلامية، مقابلة صحفية سابقة مع الشهيد إبراهيم النابلسي الذي اغتالته قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها للبلدة القديمة في نابلس، ومحاصرة إحدى البنايات، وتفجيرها بصاروخ "انيرجا".

وفي المقابلة مع الشهيد النابلسي قال: "رايحين يغتالوني اغتيال، مش رايحين يمسكوني.. وانا على درب الشهداء".

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، ارتقاء الشاب المطارد إبراهيم النابلسي، في البلدة القديمة بنابلس، بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد محاصرة منزله في البلدة القديمة بنابلس وإطلاق النار عليه واشتباك مسلح استمر لساعات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال.

مقابلة سابقة مع الشهيد ابراهيم النابلسي

في مقابلة سابقة مع الشهيد ابراهيم النابلسي: "رايحين يغتالوني اغتيال، مش رايحين يمسكوني.. وانا على درب الشهداء"

تم النشر بواسطة ‏‎Raya FM‎‏ في الثلاثاء، ٩ أغسطس ٢٠٢٢

ويعتبر "النابلسي" من أبرز المطلوبين في مدينة نابلس، والذي أرق جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ عدة أشهر، فقد حاولت اغتياله أكثر من مرة لكنها باءت بالفشل.

وتطارد سلطات الاحتلال الشهيد ابراهيم النابلسي 28 عاما من مدينة نابلس منذ عدة أشهر، ويعد المطلوب الأول لدى الاحتلال في المدينة.

ونجا النابلسي من عدة محاولات اغتيال آخرها كانت قبل أسبوعين استهشد خلالها 2 من رفاقه، وفي شهر فبراير الماضي تم اغتيال الخلية التي كان عضواً فيها، ولكنه لم يكن متواجدا في المركبة.

رسالة النابلسي الأخيرة

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة صوتية منسوبة لإبراهيم النابلسي خلال محاصرته من قبل جيش الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء في البلدة القديمة بنابلس.

وفي التسجيل الصوتي، قال النابلسي "انا هاستشهد اليوم.. انا بحبك يا أمي.. وحافظوا على الوطن بعدي.. أنا محاصر ورايح استشهد.. وأوصيكم يا شباب ما حد يترك البارودة".

وجاء التسجيل الصوتي بعد محاصرته من قبل جيش الاحتلال صباح اليوم وقبيل الاعلان عن استشهاده.

Loading...