الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة خبر وفاة عباس النوري أبو عصام في باب الحارة 2022

عباس النوري
عباس النوري

انتشر خبر وفاة الممثل السوري عباس النوري الملقب أبو عصام في مسلسل “باب الحارة” على مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة أن أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي حدد أسباب وتاريخ الموت.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتصدر فيه هذه الأنباء وسائل التواصل، في ظل النجاح الكبير الذي حققه هذا الممثل في كثير من الأعمال التي ما زالت مستقرة في عقولهم وقلوبهم، منذ فترة طويلة.

وأكدت مصادر عائلية تعقيبا على كل ما نشر على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أن خبر وفاة عباس النوري المتداول غير دقيق، مشيرة إلى أنه على قيد الحياة ولا يعاني مشاكل.

حقيقة وفاة عباس النوري أبو عصام:

وتعرض الفنان السوري عباس النوري إلى سلسلة من الشائعات الكاذبة حول وفاته ابتداء من عام 2012، فعندما انتشر خبر وفاته في انفجار ساحة السبع بحرات ، تلتها شائعة عام 2013 ميلادي.

واليوم تلتقي هذه الشائعات، مع أنباء وفاته مرة أخرى بفيروس كورونا ومن المتابعين الذين قالوا إنه توفي بسكتة دماغية، وانتشرت شائعة وفاة الفنان السوري عباس النوري دعما للجيش السوري.

ويحظى عباس النوري بشعبية واسعة في الشارع السوري خاصة والعربي بشكل عام، إذ اكتسبها من العديد من الأعمال التلفزيونية من مسلسلات قدمها على الشاشة والتي كان أشهرها باب الحارة.

وقدم الفنان السوري عباس النوري عددًا كبيرًا من الأعمال السينمائية التي تألق من خلالها في الوسط الفني وترك بصمة رائعة لنفسه فيه حيث تميز بأدواره المختلفة ، حيث لعب كل دور بشكل احترافي ومتقن.

ومن أهم تلك الأعمال التي قدمها عباس النوري: يوميات مرحة، هجرة القلوب إلى القلوب، أبو كامل، قوس الحب والكراهية، باب الحارة، طبق الأصل، ترجمان الأشواق، مسلسل أحلام منتصف الليل، مسلسل الأجنحة.

Loading...