الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"ازدواجية المعايير"

"الجهاد" تصدر بيانا حول تصريحات الرئيس وحملة التحريض ضده

الرئيس محمود عباس خلال المؤتمر في ألمانيا
الرئيس محمود عباس خلال المؤتمر في ألمانيا

أدانت حركة الجهاد الإسلامي بشدة؛ قيام الشرطة الألمانية بفتح تحقيق على خلفية تصريحات الرئيس محمود عباس التي تحدث فيها عن المحارق والمجازر التي ارتكبها الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني منذ العام 1948.

وقالت الحركة في بيان رسمي، إن تصريح الأخ أبو مازن هو جزء من الرواية الوطنية الفلسطينية التي يدافع عنها شعبنا في وجه العالم بأسره لكشف جرائم الاحتلال الصهيوني، رافضين بذلك أي مجاملة المانية أو انحياز للاحتلال.

وفيما يلي نص بيان حركة الجهاد الإسلامي:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

"ازدواجية المعايير الألمانية لا تلغي جرائم الاحتلال بحق شعبنا"

صرح عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي أ. خالد البطش رئيس دائرة العلاقات الوطنية بما يلي:-

ندين بشدة قيام الشرطة الألمانية بفتح تحقيق على خلفية تصريحات الرئيس أبو مازن التي تحدث فيها عن المحارق والمجازر التي ارتكبها الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني منذ العام 1948.

إن موقف الشرطة الألمانية يمثل أحد أوجه ازدواجية المعايير والنفاق والانحياز للاحتلال والتنكر لمعاناة الشعب الفلسطيني الذي يدفع ثمن  نتائج الحرب العالمية الثاني في ظل غياب العدالة الدولية.

إن تصريح الأخ أبو مازن هو جزء من الرواية الوطنية الفلسطينية التي يدافع عنها شعبنا في وجه العالم بأسره لكشف جرائم الاحتلال الصهيوني، رافضين بذلك أي مجاملة المانية أو انحياز للاحتلال أو تسوية سياسية معه من قبل هذه الدولة أو تلك على حساب آلام الشعب الفلسطيني ومعاناته وعذاباته اليومية بسبب الارهاب الإسرائيلي الذي فاق في شكله وآثاره كل الأحداث الأخرى.

السبت 22 محرم 1444هـ - 20 أغسطس 2022م

Loading...