الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالفيديو والصور

جلسات مميزة وأسعار مناسبة.. افتتاح مطعم ومقهى "Curve Cafe" في البيرة

خلال افتتاح مطعم ومقهى
خلال افتتاح مطعم ومقهى "Curve Cafe"

شهدت محافظة رام الله والبيرة مساء الجمعة، افتتاح مشروع مطعم ومقهى "Curve Cafe" بحضور د. ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة، وعدد من أعضاء غرفة تجارة وصناعة المحافظة، وعدد من رجال الأعمال والشخصيات الاعتبارية.

وتم افتتاح مشروع "Curve Cafe" بمنطقة مميزة في البيرة - البالوع، مول فلسطين - بجانب بلازا مول - مقابل ملاهي وندر لاند، حيث يعتبر موقع المقهى مكان مميز، إذ يتواجد بموقع تجاري قريب لتجمع كبير من المؤسسات، ومن المنتظر أن تشهد المنطقة خلال الفترة القادمة افتتاح عدد كبير من المحال التجارية الجديدة.

وخلال مشاركتها في حفل افتتاح المشروع، قالت د. ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة: "نؤكد على دور القطاع الخاص الذي يصر على الاستثمار ودفع عجلة اقتصادنا الوطني للأمام، فكل استثمار وبناء في وطننا الحبيب وجه من وجوه المقاومة، وتثبيت ودعم صمود شعبنا على أرضه وفتح فرص عمل جديدة أمام شبابنا وشاباتنا".

من جهته، تقدم ناجح قاضي من الغرفة التجارية، بالتهاني بافتتاح مشروع "Curve Cafe"، مؤكدا أن الغرفة التجارية تُشجّع كافة الاستثمارات في البلاد، والتي تقوم بتشغيل المواطنين وتعيل الأسر وتخفف من حدة البطالة.

مطعم ومقهى CURVE CAFEــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرام الله البيرة - البالوع، مول فلسطين - بجانب بلازا مول - مقابل ملاهي وندر لاند . Curve Cafe

تم النشر بواسطة ‏‎Raya FM‎‏ في الأحد، ٢١ أغسطس ٢٠٢٢

وأعرب قاضي عن استعداد الغرفة التجارية للمساعدة في زيادة الاستثمارات عبر من هذه المشاريع، والقيام بدورها في تسهيل مهمة المستثمرين والتجار، مشيرا إلى ضرورة تشجيع الاستثمارات حتى يبقى رأس المال الفلسطيني داخل البلاد.

ويتميز مقهى "Curve Cafe" بجلسة مميزة وديكورات حديثة، ويبدأ استقبال الزبائن الساعة التاسعة صباح كل يوم، ويستمر حتى الساعة 11 مساءً، ويقدم العديد من الخدمات المميزة لزبائنه.

ومن الخدمات التي يخدمها المقهى للزبائن "جميع أنواع المشروبات الساخنة والباردة، والأراجيل، وسندويتشات ووجبات خفيفة منوعة، بالإضافة إلى أنواع متعددة من الحلويات".

وأكد إدارة مشروع "Curve Cafe" أن الأسعار داخل المقهى مناسبة للجميع، وهي أقل من الأسعار المعروفة، وهي أسعار متوسطة مقارنة ببعض المحال التجارية الأخرى، مشيرة إلى أنه يمكن للزبائن الاطلاع على الأسعار من خلال صفحة المقهى (اضغط هنا).

Loading...