الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بث مباشر: تردد قناة ssc الرياضية الناقلة للدوري السعودي 2022

تردد ssc نايل سات
تردد ssc نايل سات

ننشر لكم متابعينا في الدول العربية وجميع أنحاء العالم، تردد قناة ssc الرياضية السعودية الجديد 2022 ضمن القنوات الناقلة لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لهذا العام الذي يحمل اسما وعنوانا آخر ونجوم عالميين.

ترددات قوات ssc الرياضية على عرب سات متوفرة وسنقدمها لكم في سياق الفقرات التالية، علما أنه لا يوجد أي تردد حاليا على القمر الصناعي نايل سات الذي يعتبر الأشهر في الوطن العربي، الأمر الذي لا يمكن الجميع من المشاهدة.

تردد قناة ssc الرياضية السعودية:

تردد قنوات ssc على عرب سات هو: ARABSAT H 12418MHz 27.5 3/4، إذ تعتبر ناقص حصري لمباريات الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي لثلاثة مواسم قادمة في صفقة كبيرة.

وكان الدوري السعودي في الموسم الماضي ينقل على هذه القناة وبعض المنصات على اليوتيوب، وفي السابق تم بث المسابقات المحلية في السعودية مجانا وقبلها على دوري بلس وبعض المحطات المجانية للجمهور.

تردد قناة ssc نايل سات:

وبدأت المتعة والإثارة مبكرا في الدوري السعودي لهذا الموسم، إذ ضبط الجميع تردد قناة ssc6 لمشاهدة مباراة الهلال ضد الخليج في الجولة الافتتاحية، حيث تستكمل باقي لقاءات هذا الأسبوع خلال الأيام القادمة.

ترددات قنوات ssc على نايل سات وعرب سات وكل الأقمار الصناعية قدمناها لكم متابعينا في سياق هذا التقرير، إذ يمكنك متابعة جميع أخبار الدوري السعودي وكرة القدم العربية والعالمية عن طريق شبكة راية.

قناة ssc بث مباشر:

ووضعت القناة الرياضية السعودية رابط منصة شاهد vip على منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مشاهدة الدوري السعودي بما فيه من مباراة الهلال أو النصر أو الاتحاد أو التعاون أو الشباب وغيرها.

إذن مشاهدة قناة ssc مباشر يتطلب الاشتراك في المنصة المذكورة التابعة لشبكة قنوات إم بي سي والتي تنقل عن طريقها كل المسلسلات والمباريات، ويمكن الاستفادة منها في متابعة التطورات المحلية والعربية كافة.

Loading...