الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فلسطين: رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين الإكمال 2022 الدورة الثانية

رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين الإكمال 2022
رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين الإكمال 2022

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي الإكمال 2022 الدورة الثانية في فلسطين حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج غدا الأربعاء الساعة الثامنة صباحا عبر الموقع الخاص بالنتائج من وزارة التربية والتعليم.

ونضع لكم متابعينا رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين "الدورة الثانية" 2022 في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس للاستعلام عن النتائج عبر إدخال رقم الجلوس ثم انتظار النتيجة الرسمية عبر الموقع.

وقررت لجنة الامتحانات العامة بوزارة التربية والتعليم عقب اجتماعها، اليوم الثلاثاء، أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 (الدورة الثانية) سيكون غدا الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة صباحا.

رابط نتائج الثانوية العامة الإكمال 2022 الدورة الثانية : اضغط هنا

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن هذه الدورة والتي عقدت جلساتها خلال الشهر الجاري في المحافظات الشمالية والجنوبية والمدارس الفلسطينية خارج الوطن تعد فرصة ثانية للطلبة الناجحين؛ لتحسين معدلاتهم.

كما يمكن للطلبة الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدورة الأولى من استكمال المرحلة؛ وبما لا يزيد عن أربعة مباحث؛ لتمكين الطلبة من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي أسوةً بزملائهم الناجحين في الدورة الأولى من الامتحان.

وتقدمت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم بالشكر لكل من أسهم في إنجاز وإنجاح هذه الدورة وكل الداعمين والشركاء في مسيرة البناء والتطوير والتي عمادها التعليم النوعي لكل أبناء شعبنا الفلسطيني.

رابط نتائج الثانوية العامة الإكمال 2022 الدورة الثانية : اضغط هنا

وأكدت الوزارة انه وبناءً عليه فإن كشوف علامات الطلبة الناجحين في الدورة الثانية من امتحانات الثانوية العامة 2022 ستكون متوفرة في مديريات التربية والتعليم والتي ستتولى بدورها توزيع الكشوف على المدارس.

ووفق بيان الوزارة، فقد حيث بلغ عدد المتقدمين في هذه الدورة (17798) مشتركاً في مختلف الفروع. وفي محافظات الوطن كافة وخارجه، وقد نجح منهم (11193) مشتركاً، وبنسبة عامة (62.89 %).

رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين الإكمال 2022 الدورة الثانية تجدونه في هذا المقال للاستعلام عن النتيجة عند إعلانها الساعة الثامنة من صباح يوم غد الأربعاء عبر موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بالنتائج.

Loading...