الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالاسم و رقم الجلوس

العد التنازلي: نتائج الثانوية العامة التوجيهي الإكمال 2022 الدورة الثانية

نتائج الثانوية العامة التوجيهي الإكمال 2022 الإعادة
نتائج الثانوية العامة التوجيهي الإكمال 2022 الإعادة

أطلق موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي الإكمال الدورة الثانية 2022 العد التنازلي؛ تمهيدا للإعلان عن النتيجة صباح اليوم الأربعاء للدورة الاستكمالية الإعادة في جميع محافظات فلسطين.

العد التنازلي لـ نتائج التوجيهي الإكمال 2022 الدورة الثانية عبر موقع وزارة التربية والتعليم وصل إلى مرحلة متقدمة، إذ لم يتبق الكثير من الوقت وسيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة الساعة الثامنة من صباح هذا اليوم بشكل رسمي.

 

رابط نتائج التوجيهي الإكمال 2022 الدورة الثانية: اضغط هنا

 

وفي اجتماع عقدته الثلاثاء، أصدرت لجنة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، قرارا بشأن إعلان نتائج التوجيهي الدورة الثانية 2022 صباح الأربعاء، حيث كانت قد عقدت خلال الشهر الحالي في المحافظات الجنوبية والشمالية.

كما جرت امتحانات الدورة الثانية للثانوية العامة في المدارس الفلسطينية الموجودة خارج الوطن بالتزامن وذلك من أجل منح الطلبة غير المستكملين وكذلك الساعين إلى تحسين معدلهم في الشهادة، فرصة إضافية ثانية، بشكل عادل.

 

رابط نتائج التوجيهي الدورة الثانية 2022 الإكمال: اضغط هنا

 

وتخصص وزارة التربية دورة أولى والتي يتقدم لها جميع طلبة مرحلة الثانوية العامة والبالغ عددهم ما يزيد عن 87 ألف طالب وطالبة، قبل أن تمنح نسبة كبيرة فرصة ثانية، خاصة الراسبين في أربعة مواد دراسية أو أقل من ذلك.

كما أن هناك دورة ثالثة لطلبة الثانوية العامة الذين لم ينجحوا اليوم، حيث تكون في الغالب خلال شهر 12 ديسمبر أي قبل نهاية العام الجاري، وهي تكون الأخيرة وعلى من لا ينجح فيها التقدم للامتحانات مجددا العام القادم.

نتائج التوجيهي الإعادة أو الاكمال 2022 حسب الاسم ورقم الجلوس سوف تجدونها من خلال الروابط المرفقة في الأعلى لكل محافظات فلسطين بما يشمل قطاع غزة والقدس والضفة الغربية بكل المناطق دون أي استثناء.

Loading...