الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

منصة العودة للمدارس

نظام نور : التسجيل في برنامج التعليم المدمج لمسارات المرحلة الثانوية 2022

منصة مدرستي
منصة مدرستي

رابط منصة مدرستي من وزارة التعليم السعودية للتسجيل في برنامج التعليم المدمج لمسارات المرحلة الثانيوة في المدارس المستهدفة بتطبيق البرنامج، وفق الإعلان الرسمي الصادر عن المنصة على حسابها في موقع تويتر.

رابط منصة مدرستي يتيح التسجيل في برنامج التعليم المدمج لمسارات المرحلة الثانوية 2022 / 1444 اعتبارا من يوم الأربعاء الحادي عشر من صفر حتى السبت الرابع عشر من الشهر نفسه، من خلال المنصة التعليمية المعروفة.

وقالت منصة مدرستي: "لطلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي؛ يمكنكم التسجيل في برنامج التعليم المدمج لمسارات المرحلة الثانوية للمدارس المستهدفة بتطبيق البرنامج ابتداءً من اليوم الأربعاء الموافق 11 صفر حتى يوم السبت الموافق 14 صفر".

وأضافت أن برنامج التعليم المدمج لمسارات المرحلة الثانوية.. فرصة تعلّم مرنة تتيح للطالب والطالبة الحصول على شهادة في المسارين "المسار العام، والمسار التخصصي الذي يرغب في دراسته".

ولمعلومات أكثر؛ تفضلوا بزيارة منصة العودة للمدارس: اضغط هنا

يشار إلى أنه أُتيح خلال الأيام القليلة الماضية، للمشرفين والمشرفات عبر منصة مدرستي تقديم التغذية الراجعة إلكترونياً للمعلمين والمعلمات حول إعداد وتخطيط الدروس.

ويتيح نظام نور للطالب المسكن على المسار العام في السنة الثانية في المرحلة الثانوية التسجيل في برناكج التعليم المدمج لمسارات المرحلة الثانوية من خلال اتباع الخطوات المرفقة في الصورة أدناه والتي توضح التفاصيل.

سجل الدخول في نظام نور من خلال حسابك ثم اضغط على ايقونة تحديد المسارات الإضافية وإدخال البيانات الشخصية ث من القائمة المتاحة اختر المسار الإضافي الذي ترغب في دراسته إضافة للمسار العام المسكن عليه.

Loading...