الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة خبر وفاة عدلي منصور الرئيس المصري السابق

عدلي منصور
عدلي منصور

تصدر خبر وفاة عدلي منصور الرئيس المصري السابق، وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022، ما أثار تساؤلات عديدة حول حقيقة هذا الأمر في ظل تداوله من قبل عدة صفحات على المنصات الاجتماعية.

خبر وفاة عدلي منصور رئيس مصر السابق بعد صراع مع المرض، أصبح في صدارة مواقع التواصل في البلاد خلال الساعات الماضية، إذ نكشف لكم في شبكة راية الإعلامية حول صحة ما يتم تناقله في الوقت الراهن بشأنه.

ونسبت المصادر إلى (العربي 24 arabic) نبأ وفاة عدلي منصور حيث يجري تداول صورة للرئيس المصري سابقا موجود عليها شعار هذا المصدر، حيث يظهر في وقت لاحق أن هذا الخبر لم يتم نشره إلا على مصادر غير رسمية.

وفاة عدلي منصور:

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تصدر فيها شائعات بحق عدلي منصور الذي تولى رئاسة الجمهورية المصرية بشكل مؤقت منذ الثالث من يوليو 2013 حتى الثالث من يونيو 2014، خلال المرحلة الانتقالية قبل مرسي.

وكما أي مسؤول سياسي في البلاد فإن عدلي منصور له مؤيدين وآخرون لا يؤيدونه في ظل الأوضاع السياسية المعقدة التي كانت في مصر إبان الثورة وعهد الرئيس الراحل محمد مرسي والحالي عبد الفتاح السيسي.

وتولى عدلي منصور رئاسة المحكمة الدستورية العليا في مصر، علما أنه من واليد الثالث والعشرين من ديسمبر 19+45 ميلادي ويبلغ من العمر 76 سنة ولا يزال على قيد الحياة ما لم يصدر أي خبر حول وفاته حتى الآن.

Loading...