الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022 مجموعة بايرن ميونخ برشلونة ليفربول

جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022 - 2023 في ظل مواجهات من العيار الثقيل تشهدها البطولة الأوروبية الأقوى التي وصلت إلى الجولة الثانية وسط صراع مثير بين الأندية المتنافسة في هذه المسابقة الكبرى.

ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022 نرفقه لكم في هذا التقرير قبل انطلاق الجولة الثانية والتي تشهد لقاءات قوية أبرزها مواجهة بايرن ميونخ الألماني ضد برشلونة الاسباني في نهائي مبكر قبل الآوان في البطولة العالمية.

ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا الآن 2022:

ويحتل اياكس امستردام صدارة المجموعة الأولى في دوري الأبطال برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف أمام نابولي، علما أن الأول يواجه اليوم نظيره ليفربول وصيف النسخة الماضية، فيما الثاني يلعب مع جلاسكو رينجرز الاسكتلندي.

أما المجموعة الثانية فيحتل فريق اتلتيكو مدريد الاسباني صدارتها برصيد 3 نقاط بالتساوي مع كلوب بروج البليجيكي، في حين يحتل بورتو البرتغالي المركز الثالث بدون أي نقاط كما هو الحال مع فريق نادي بايرن ليفركوزن الألماني.

دوري أبطال أوروبا بث مباشر:

وفي المجموعة الثالثة يحتل برشلونة الصدارة بثلاث نقاط بالتساوي مع الفريق الذي سيواجهه اليوم بايرن ميونخ الألماني الذي تغلب في الافتتاح على انتر ميلان الإيطالي، فيما فاز البارسا على فيكتوريا بيلزن التشيكي.

وفي المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا دور المجموعات يحتل سبورتينغ لشبونة البرتغالي المركز الأول برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع توتنهام الانجليزي، في حين يتواجد مارسيليا الفرنسي في المركز الثالث مع فرانكفورت الألماني.

ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا الآن 2022ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا الآن 2022

 

 

Loading...