الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة mbc bollywood الجديد 2022 إم بي سي بوليود

تردد قناة mbc bollywood
تردد قناة mbc bollywood

تردد قناة mbc bollywood الجديد 2022 على النايل سات، تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، عقب عرض المحطة العربية، مجموعة من المسلسلات والأعمال الفنية الجديدة.

تردد قناة ام بي سي بوليود 2022، يمكن الحصول عليه من خلال شبكة راية الإعلامية حصريا، حيث أنه مرفق لكم متابعينا الأعزاء في الفقرة التالية وكل ما عليك حاليا القيام بنسخه وحفظه وكتابته عبر الريموت.

تردد قناة mbc bollywood على نايل سات هو (11559/V/27500)، إذ عملت المحطة مؤخرا على تحديث الترددات العاملة كي تتناسب مع دقة وجودة العرض لا سيما من خلال أجهزة التلفزيون الحديثة.

ونشرت القناة اليوم إعلان ترويجي حول "كابور وسيف علي خان"، حيث يتنافسان على الفوز بلقب "كانجانا رانوت" في "RANGOON"، داعية الجميع إلى ضبط التردد الحالي كي يتمتعوا بمشاهدة سلسلة وجميلة في المساء والنهار.

وتعرف قناة ام بي سي بوليود بأنها محطة لمحبي وعشاق المسلسلات والأفلام الهندية الحديثة والقديمة خاصة أنها تعرض أحدث المسلسلات وتقوم على مواقع التواصل الاجتماعي بنقل ومتابعة أخبار النجوم لحظة بلحظة مجانا.

يذكر أن هناك العديد من الأشياء اللافتة للانتباه على منصات ام بي سي بوليود، إذ تمتلك ما يزيد عن 11 مليون متابع ومتابعة على صفحتها الرسمية الموثقة على موقع فيسبوك بالإضافة إلى الملايين من المشاهدين يوميا.

كما أن قناة ام بي سي بوليود على يوتيوب متوقفة عن العمل بالإضافة إلى تويتر، علما أن موقعها الإلكتروني يعاني من بطء ربما تعمل على إصلاحه لاحقا في ظل الطلب الكبير من قبل المتابعين على الأفلام الهندية.

تردد قناة mbc bollywood حظي باهتمام الجمهور العربي خصوصا في جمهورية مصر العربية وتونس والسعودية وفلسطين، في ظل الشعبية الجارفة التي تتمتع بها لدى المتابعين، مع هبوط وتراجع القنوات.

Loading...