الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تفاصيل خبر وفاة نوفل شقيق حمد السعيد الشاعر الكويتي (شاهد)

تصدر خبر وفاة نوفل السعيد شقيق حمد السعيد الشاعر الكويتي، رئيس تحرير مجلة وضوح وعضو لجنة تحكيم شاعر المليون، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فيما نعاه شقيقه بكلمات مؤثرة عبر تويتر.

وأعلن الشاعر حمد السعيد في تغريده عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، عن وفاة شقيقه نوفل السعيد، في حين تلقى العشرات من عبارات التعزية والنعي عقب رحيل أخيه يوم التاسع عشر من شهر سبتمبر / أيلول الجاري.

وكتب حمد السعيد ناعيا شقيقه: "رااااااح صوّام النوافل والإثنين وخميس راح من تشهد له الناس في حسن عْمَله من أصعب أنواع الفراق فقد الأخو لايشابهه فراق وكيف إن كانت لحظات الوداع وهو يحتضر بين يدي".

وأضاف حمد السعيد: "رحمك الله يا أبا عبدالكريم أسأل الله لك الفردوس الأعلى"، علما أنه تم دفنه في مقبرة الجهراء بالكويت عقب صلاة عشاء اليوم الـ19 من هذا الشهر.

 

بدوره، تقدم مؤسس موقع النداوي ومزاين الابل حمد السحيمي، خالص التعازي والمواساة إلى عائلة السعيد في وفاة نوفل، وكتب: "صادق التعازي والمواساة للغالي الاستاذ حمد السعيد واسرته الكريمه في وفاة المغفور له اخيه نوفل السعيد استل الله ان يتغمد الفقيد بواسع منه وكرمه وان يلهم احبابه الصبر والسلوان".

فيما قال أبو أحمد: "خالص العزاء والمواساة لشاعرنا الاخ حمد السعيد في وفاة أخيه نوفل السعيد نسأل الله العلي العظيم أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يعظم اجرهم وان يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان والاحتساب إنا لله وإنا إليه راجعون".

من جانبه، كتب نايف حمد السعيد نجل الشاعر الكويتي: "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ إنتقل الى رحمة الله تعالى عمي نوفل عبدالكريم السعيد والذي وافته المنيه في الإمارات اليوم ... اللهمّ إن عمي في ذمّتك وحبل جوارك فقِهِ فتنة القبر وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ فاغفر له وارحمه إنّك أنت الغفور الرّحيم".

 

Loading...