الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط الوجبة الثامنة المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2022 اسماء العاطلين عن العمل

اسماء العاطلين عن العمل 2022 الوجبة الثامنة
اسماء العاطلين عن العمل 2022 الوجبة الثامنة

رابط الوجبة الثامنة المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2022 اسماء العاطلين عن العمل المشمولين بالرواتب في جميع محافظات العراق، وفق وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، الذي صدر قبل عدة ساعات عن طريق بيان رسمي.

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 عبر رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، شمل جميع المحافظات من بينها بغداد الصدر، كربلاء، ذي قار، المثنى، وبابل وأربيل والأنبار والبصرة ودهوك والقادسية وكركوك.

رابط أسماء الرعاية الاجتماعية 2022 حسب المحافظة: اضغط هنا

ونشرت الوزارة عبر صفحتها الموثقة على موقع فيسبوك، رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين بالوجبة الثامنة من الرعاية الاجتماعية حسب المحافظة، إذ جاء ذلك بناء على الطلب الكبير من المواطنين والمتابعين في المناطق كافة بالعراق.

وفي السياق، أجـرت رئيس هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الدكتورة سناء الموسوي زيارة ميدانية لقسم الحماية الاجتماعية في الرصافة يوم الاربعاء الموافق 21-9-2022 للاطلاع على آلية استقبال المواطنين الذين تم شمولهم بالوجبة الثامنة.

اسماء العاطلين عن العمل 2022 الوجبة الثامنة الرعاية الاجتماعية: اضغط هنا

والتقت الموسوي مسؤول القسم وعدداً من الموظفين، ووجهت بتسهيل استقبال المراجعين والاسراع في انجاز معاملاتهم، كما دعت المشمولين الى الالتزام بالمواعيد المرسلة اليهم عن طريق الرسائل الالكترونية. هذا والتقت رئيس الهيئة خلال الزيارة عددا من المواطنين واستمعت الى شكاواهم موجهة بمعالجتها وفق السياقات القانونية.

وأيضا، حسب توجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية القاضي سالار عبدالستار.. تفقَّـد مكتب الوزير عمل قسم الصدر للحماية الاجتماعية والاستعلامات يوم الاربعاء الموافق 21-9-2022، واطلع على اجراءات استقبال المواطنين المراجعين وكيفية انجاز طلباتهم.

رابط أسماء الوجبة الثامنة الرعاية الاجتماعية 2022: اضغط هنا

وشدد فريق المكتب على اهمية تحقيق العمل التكاملي وتخفيف عناء المراجعة امام المواطنين والاجابة على استفساراتهم ضمن تبسيط الاجراءات والمحافظة على المركزية في العمل.

وجرى التوجيه بضرورة الالتزام بتوجيهات الوزير في تقليل الروتين وتسهيل الإجراءات امام المراجعين وانجاز طلباتهم حسب الضوابط والتعليمات، والتأكيد على تطوير قدرات الموظفين في الاستعلامات المركزية على طرق التعامل مع طلبات المواطنين وشكاواهم.

موقع الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة: اضغط هنا

كما استقبلـت أقسام الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات المشمولين بالاعانة الاجتماعية ضمن الوجبة الثامنة وذلك لاستكمال اجراءات الشمول واصدار البطاقات الذكية (كي كارد) لهم، تمهيدا لمنحهم مبلغ الاعانة.

وطالبت، هيئة الحماية الاجتماعية المشمولين الى عدم مراجعة الأقسام إلا حين ورود رسالة (SMS) الى هاتف المشمول مثبت فيها تأريخ المراجعة.

موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية: اضغط هنا

وقالت الوزارة في تنويه: "الاخوة والاخوات المشمولين بالوجبة الثامنة لا تدفع أي مبلغ غير الـ10 آلاف دينار عند إصدار البطاقة الذكية كي كارد وفي حال طلب منك مبلغ أكثر اتصل على الرقم 1018 وسجل شكواك وخلال أوقات الدوام الرسمي قدمها".

Loading...