الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:15 AM
الظهر 12:27 PM
العصر 3:48 PM
المغرب 6:23 PM
العشاء 7:38 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وفاة شقيق حمد السعيد الشاعر الكويتي.. شاهد ماذا قال عن السعودية ؟

حمد السعيد
حمد السعيد

تصدر الشاعر الكويتي حمد السعيد، المنصات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، وذلك في أعقاب الإعلان عن وفاة شقيقه نوفل والذي نعاه في تغريدة على صفحته الخاصة بموقع تويتر.

خبر وفاة شقيق حمد السعيد أصبح محل اهتمام الجمهور السعودي خاصة في ظل الشعبية الجارفة التي يحظى بها الشاعر الكويتي لدى جمهور المملكة بسبب عشقه الكبير للسعودية وأهلها وتعبيره عن ذلك في مناسبات عدة.

شعر حمد السعيد عن السعودية:

وكان حمد السعيد قد أعلن بشكل مباشر في مقاطع فيديو منتشرة على وسائل التواصل أنه يحب السعودية جدا وهو كويتي أصيل، وقال: "لا يناقشني أحد بحب السعودية لين (حتى) أموت وحبها ورث لعيالي".

وأضاف حمد السعيد في شعره: "ولا تفندني الأمور السياسية عارفن مذهبك في كل الأحوالي، بغضكم للمملكة بالعلانية شاهر وظاهر عسى ما لكم والي، تبدي آرائك بروحن عدائية مير خذلك علم ماعقبه جدالي".

وتابع الشاعر الكويتي المميز: "هي ذرانا والمواقف.. بطولية انشد اللي عاش في الغزو الأهوالي، يوم جيناها بلا ذي ولا ذيه لصدور أوسع من الدور منزالي، وقفوا وقفه ما دام الدول حيه والله لتذكر على مر الأجيالي".

وفاة نوفل شقيق حمد السعيد:

وأردف قائلا: "الروابط بينا تخلف النية، نية اللي ناوي الشر ختالي، خالن هنيا وفيه ابن اخيه وابن اخي هناك له عمن وخالي، ومن سعى للتفرقة لا رحم حيه ما درى انا بالوفا مضرب امثالي، ايه انا كويتي واحب السعودية يا عسى عدوانها ما لهم ثاني".

يذكر أن نوفل السعيد "أبو كريم" شقيق حمد السعيد، قد توفى قبل أيام في دولة الإمارات العربية المتحدة، وضجتّ المنصات الاجتماعية في عبارات النعي والتعزية لعائلة السعيد التي تحظى بشعبية واسعة في الكويت.

Loading...