الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كتلة هوائية حارة قادمة

الطقس: أجواء خريفية اليوم السبت والحرارة أقل من معدلها

الطقس- صورة نشرها الراصد قصي الحلايقة
الطقس- صورة نشرها الراصد قصي الحلايقة

توقع الراصد الجوي قصي الحلايقة، أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم السبت، ثم من الأحد إلى الأربعاء المقبل؛ تكون الحرارة أعلى قليلاً من الأيام الماضية، حيث يسود طقس حارا نسبيا نهارا ومائلا للبرودة ليلا.

وقال الحلايقة، إنه وبالاتجاه نحو نهاية أيلول وبداية تشرين أول، تندفع نحو منطقتنا كتلة هوائية حارة حيث يعود الطقس الصيفي الى البلاد، وذلك نتيجة اندفاع هواء بارد نحو وسط اوروبا وشمال افريقيا.

وفي سياق آخر، أكد أن الاعتدال الخريفي حدث فجر أمس الجمعة، حيث تعامدت الشمس على خط الاستواء، حيث تتبع الراصد الجوي ظهور شروق الشمس من الزاوية الشرقية تماما، وستغرب في الزاوية الغربية، وسيتساوى النهار والليل تقريبا.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس، وفق دائرة الارصاد الجوية:

السبت: أجواء خريفية غائمة جزئياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الاحد: يكون الجو غائما جزئياً و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو حارا نسبيا إلى حار حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

Loading...