الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس و الاسم

نتيجة الشهادة السودانية 2022
نتيجة الشهادة السودانية 2022

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2021 - 2022 المرحلة الثانية حيث من المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم في السودان عن نتائج الامتحانات النهائية عبر المنصة الإلكترونية الرسمية التابعة لها، كما هو معتاد كل عام دراسي.

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 مرفق لكم في اللون البرتقالي بالأسفل، إذ على الأهالي والطلاب الاحتفاظ بهذه الصفحة لديهم في قائمة المفضلة تحسبا لأي تغير قد تقوم به وزارة التربية والتعليم خلال الساعات القليلة القادمة.

رابط نتيجة الشهادة السودانية الثانوية 2022:

وينتظر الطلاب وأهاليهم إسدال الوزارة عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية حسب الاسم ورقم الجلوس من أجل التعرف على العلامات وكشف الدرجات التي تم اعتمادها عقب انتهاء عمليات التصحيح والفرز والإدخال مؤخرا.

وكانت وزارة التربية قد أكدت أن موعد نتيجة الشهادة السودانية لهذا العام في الخرطوم وكل ولايات السودان سيكون قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري، إلا أنها لم تحدد يوما دقيقا علما أنه لم يتبق على انتهاء الشهر سوى أيام قليلة.

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022:

وفي السياق ذاته، كشفت وسائل إعلام نقلا عن مصادر مطلعة في الوزارة أنه سيتم إعلان نتائج الشهادة السودانية بشكل رسمي يوم الثلاثاء بتاريخ 27 أيلول الحالي، إذ دعت الجميع إلى متابعة هذه المنصة التي سيتم نشر العلامات والدرجات عليها.

ونشرت المصادر العشرات من التسريبات حول نتيجة الشهادة السودانية 2022، حيث تتوقع أن تكون هذه الليلة مليئة بالأخبار غير الدقيقة حتى انعقاد المؤتمر الصحفي الذي لم تعلن الوزارة عن موعده بدقة، وربما يكون ذلك خلال ساعات.

Loading...