الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة الجزيرة

بث مباشر: ترددات قنوات الجزيرة 2022 على نايل سات وجميع الأقمار

تردد الجزيرة نايل سات
تردد الجزيرة نايل سات

ترددات قنوات الجزيرة على النايل سات، حيث يبحث الجميع في كل وقت عن تردد الجزيرة الإخبارية باللغة العربية والإنجليزية ومباشر وبلقان وغيرها على جميع الأقمار الصناعية لمتابعة آخر التطورات والمستجدات في العالم.

ترددات قناة الجزيرة تم تخصيص زاوية معينة لها على الموقع الإلكتروني للقناة، إذ كل ما عليك كتابة موقعك أي بلدك الحالي واختيار اسم القناة التي ترغب في تنزلها والبحث، ثم ستظهر لك مباشرة على القمر الصناعي المتوفر.

قناة الجزيرة الإخبارية بث مباشر

وأفادت مصادر تقنية بأن تردد قناة الجزيرة على النايل سات هو: 10971 والاستقطاب عمودي، حيث يمكن المشاهدة من كل الدول العربية والعالم على هذا القمر الصناعي، إضافة إلى أقمار أخرى في القائمة المرفقة أدناه.

وتعد الجزيرة واحدة من أبرز القنوات العربية الإخبارية والتي تهتم بشؤون الدول العربية والعالم بشكل عام، وتحظى بمتابعة جيدة في الوطن العربي، إذ تحرص على نقل الأحداث فيها من خلال شبكة مراسليها هناك.

تردد الجزيرة نايل سات

قناة الجزيرة مباشر يوتيوب

يذكر أن تاريخ قناة الجزيرة كان مرتبطا بشكل وثيق بأحداث العالم الرئيسية منذ انطلاقتها سنة 1996 ميلادي، حيث يمكن للمتابع أن يجد قصص عن كل شيء وبقيت تعمل للوصول إلى المعلومات بحرية لنقلها إلى المتابعين.

وتحظى في الوقت الحالي بمتابعة جيدة في ظل تسارع الأحداث سواء في فلسطين عبر استمرار جرائم الاحتلال الإسرائيلي، إلى جانب الحرب المستمرة بين روسيا وأوكرانيا والتهديدات المتبادلة من قبل الولايات المتحدة والصين.

تردد قناة الجزيرة الإخبارية وكل القنوات التابعة لها يمكن الحصول عليها من خلال النقر على أحد الروابط باللون البرتقالي في الأعلى، إذ كل ما عليك وضع اسم دولتك والمحطة التي ترغب في الوصول إليها ومتابعتها.

ترددات قنوات الجزيرة 2022

Loading...