الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتائج الشهادة الثانوية

رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة السودانية 2022
نتيجة الشهادة السودانية 2022

رابط نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022، تعلن وزارة التربية والتعليم في السودان، اليوم الخميس 29 سبتمبر/أيلول عن نتائج الامتحانات النهائية في المرحلة الدراسية المهمة للغاية لجميع الطلبة والطالبات في كل الولايات.

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 بحسب الاسم ورقم الجلوس سوف يتم تفعيله مباشرة عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي تعقده الوزارة في قاعة التعليم العالي بحضور حشد كبير من المسؤولين ووسائل الإعلام المحلية.

نتيجة الشهادة السودانية 2022: اضغط هنا

موقع نتيجة الشهادة السودانية "http://result.sd/" على شبكة الانترنت هو كما مكتوب في هذه الفقرة ومرفق لكم في الأعلى والأسفل باللون البرتقالي وعليك الدخول إليه عقب حضور المؤتمر الصحفي عبر شبكة راية الإعلامية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء السودانية الرسمية "سونا" عبر صفحتها بموقع فيسبوك، أن موعد نتائج الشهادة الثانوية في السودان، سيكون في ساعة مبكرة من صباح الخميس أي اليوم.

نتائج الشهادة السودانية 2022: اضغط هنا

ومن المنتظر أن يظهر المسؤولون يتقدمهم الوزير محمد سر الختم الحوري مؤتمر إعلان نتيجة الشهادة السودانية للمرحلة الثانوية العامة 2022، إذ يترقب الجميع هوية الطلاب العشرة الأوائل في الخرطوم وكل الولايات بالسودان.

وفي الأيام الماضية، عاش طلاب الثانوي ظروفا صعبة في ظل التسريبات العديدة على المنصات الاجتماعية، والتي كان أبرزها موعد النتيجة والتي تم التأكيد مسبقا أنها لن تكون في أكتوبر بل خلال سبتمبر الحالي.

نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2022 برقم الجلوس والاسم من موقع وزارة التربية والتعليم في السودان، إذ نعد المتابعين بتغطية مباشرة وحصرية لهذا الحدث السنوي المهم من خلال موقعنا ومنصاتنا المختلفة.

Loading...