الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إعلان موعد صرف رواتب صندوق المعونة الوطنية الشهرية 2022

رواتب المعونة الوطنية
رواتب المعونة الوطنية

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية الأردنية، اليوم الأربعاء، عن موعد صرف رواتب المعونة الوطنية الشهرية عن شهر 10 أكتوبر / تشرين أول 2022، مستعرضة أسباب تأخر صرف الدعم النقدي الموحد، بشكل مختلف عن السابق.

وأكد وزير التنمية الاجتماعية في تصريحات نشرتها وسائل إعلام محلية نقلا عن قناة المملكة بأن موعد صرف رواتب المعونة الوطنية الشهرية يكون اعتبارا من اليوم، موضحة أنه سيتم صرفها بالكامل من خلال البريد الأردني.

وقال وزير التنمية في سياق حديثه: "حصل تأخير في صرف رواتب 67 ألف أسرة من منتفعي صندوق المعونة الوطنية وسيتم صرفها بالكامل اليوم". علما أن حديثه جاء بعد مطالبات الساعات الماضية بضرورة إعلان الموعد.

ووفق تصريح نشرته صفحة الوزارة عبر فيسبوك نقلا عن حديث الوزير أيمن المفلح، فقد بدأ صندوق المعونة الوطنية، الأربعاء، بصرف رواتب متأخرة لمنتفعين من الصندوق.

وأفاد الوزير المفلح بأن تأخير صرف رواتب 67 ألف أسرة منتفعة من صندوق المعونة؛ لشهر أيلول/سبتمبر 2022، من أصل 230 ألف أسرة "بسبب أمور فنية". بحسب حديثه.

وأشار إلى أنه يوجد حاليا فريق في البريد الأردني وشركة البطاقات لمعالجة سبب التأخير، لصرف رواتب المنتفعين للجميع قبل نهاية اليوم.

موعد صرف رواتب المعونة الوطنية الشهرية عن هذا الشهر أوضحناه لكم متابعينا إذ يمكن لكن زيارة موقع الصندوق من خلال النقر على هذا الرابط وسيتم تحويلك مباشرة للتعرف على كل تفاصيل الدعم.

Loading...